أخبار الصحف السعودية

النادي | الجماهير لـ(الناظري): حافظ على موهبتك

مصباح معتوق | جدة
استاءت الجماهير الاتحادية من تكرار استبعاد أحمد الناظري لاعب نادي الاتحاد من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الرسمية، أو عن طريق المعسكر الخارجي الذي يقام حالياً في مدينة اسطنبول التركية.
وذلك عندما نشر الناظري عبر حساباته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام وسناب شات)، عقبها قُسمت الجماهير ما بين (مؤيد ومعارض) حوله تكرار استبعاده من الاتحاد، فيما أطلقت هاشتاقا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل عنواناً (#كلنا_احمد_الناظري).
وكتب الناظري في حسابه (انستغرام) قائلاً: دار الظالم ظلام ولو بعد حين، أما عبر موقع التواصل (سناب شات) بث: يا ظالم هل قلبك تجمدت فيه مخافة الله، فأصبح يتلذذ بظلم العباد.
وكانت ردة فعل صناع القرار المؤيدين لتعرض اللاعب لظلم من قبل المدربين قائلين: بكل أسف ما يتعرض له اللاعب أمر غريب رغم أنه يملك موهبة كبيرة ورائعة من خلال ظهوره مع ناديه السابق هجر والمنتخب الاولمبي، إضافة في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، وأضافوا: يجب على التشيلي المدير الفني للاتحاد ألا يسمح لأحد أن يتدخل في عمله وقراراته الفنية ويكون (صاحب شخصية) في اتخاذ القرار ويمنح فرصة للناظري عقبها له الحق في اتخاذ القرار سواء كان سلبيا أم ايجابيا.
أما الجماهير المعارضة لما قام اللاعب أحمد الناظري بنشره عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وقالوا: إذا تحدثنا بالعقل فإن جميع من درب الاتحاد قاموا باستبعاد أحمد الناظري وذلك الموضوع يحير ونعتقد أنه غير منضبط وإلا لشاهدناه من نجوم الاتحاد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع