أخبار الصحف السعودية

المدينة | ناظر: اتفقنا مع المحترفين بنسبة 95% والإعلان في 7 يناير مركزنا بالدوري صعّب سير المفاوضات.. وسانوجو: أتيت لنادٍ كبير

ممدوح العويضي

 أعلن رئيس نادي الاتحاد، لؤي ناظر الاتفاق مع عدد من المحترفين الأجانب لتمثيل الفريق الأول في الفترة الشتوية، جاء ذلك من خلال الموتمر الصحفي الذي عقد أمس لتقديم المحترف الآيفواري سيكو سانوجو.

وقال لؤي: حرصنا طوال هذه الفترة على اختيار نوعية عالية جدًّا من اللاعبين وسانوجو لاعب كبير ولعب في بطولات كبيرة وهو مكسب للنادي وسيصنع فارقًا مع المجموعة.

وأضاف: سيتم الإعلان عن اللاعبين المتعاقد معهم بعد فتح الفترة الشتوية، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع 95% من المحترفين الأجانب، وسيتم الإعلان عنهم قبل 7 يناير، وأكد في حال الانتهاء بالتوقيع الرسمي سيعلن على أسماء المحترفين الجدد تباعًا.

ومضى : من الصعب التعاقد مع لاعبين ممتازين مثل سيكو سانوجو علمًا أن وضع الفريق صعب علينا التعاقد إلا أننا عملنا بأسلوب آخر وضغطنا على اللاعبين لكي يضغطون على إدارات أنديتهم للموافقة.

من جانبه أبدى الآيفواري سيكو سانوجو سعادته بالانضمام لنادٍ كبير مثل الاتحاد العميد، قائلاً: أنا أعرف جمهور الاتحاد، وانه هو ما شجاعة للقدوم إلى جدة .

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع