أخبار الصحف السعودية

النادي | مفتاح الاستقرار .. في يد أنمار

تسلم الرئيس المكلف برئاسة نادي الاتحاد لعام كامل من قبل هيئة الرياضة، أنمار الحائلي مفتاح النادي بشكل رسمي، وذلك عقب انتهاء أعمال الجرد المالي والعيني، التي استمرت ليومين متتاليين، من قبل اللجنة التي شكلتها الهيئة، إضافة إلى أعضائها المكونين من مكتب الهيئة بجدة تحديداً برئاسة أحمد روزي، وبحضور رئيس النادي الأسبق حاتم باعشن وأمين الصندوق أحمد السقاف والرئيس الجديد أنمار الحائلي، وهما اللذان وقعا رسمياً على محضر التسليم والاستلام الرسمي لرئاسة النادي. وكانت أعمال اللجنة قد تواصلت أمس وتركزت على البيان المالي والإداري للإدارة السابقة، الذي لم يسلم في اليوم الأول لأعضاء اللجنة وتحديداً المدير المالي صالح الغامدي، وهو ما عطل التسليم أمس الأول وتم تأجيله إلى يوم أمس، إلى جانب عدم حضور أي من ممثلي الإدارة الجديدة. من جانبه قدم أنمار الحائلي شكره وتقديره للإدارة السابقة على تسهيل مهمة الجرد وتسريع عجلتها لتسليم النادي ومباشرة مهامه الرسمية،التي لا تقبل التأخير، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها أعضاء اللجنة طوال اليومين الماضيين. إلى ذلك يشرع الحائلي في الأيام القليلة المقبلة إلى إعلان الهيكلة الإدارية والفنية لجميع ألعاب النادي، إلى جانب أعضاء مجلس إدارته، لاعتماد تواقيعهم بشكل رسمي ومباشرة عملهم، تحضيراً للموسم المقبل و ينتظر النادي فيه الكثير من الاستحقاقات.

تسلم الرئيس المكلف برئاسة نادي الاتحاد لعام كامل من قبل هيئة الرياضة، أنمار الحائلي مفتاح النادي بشكل رسمي، وذلك عقب انتهاء أعمال الجرد المالي والعيني، التي استمرت ليومين متتاليين، من قبل اللجنة التي شكلتها الهيئة، إضافة إلى أعضائها المكونين من مكتب الهيئة بجدة تحديداً برئاسة أحمد روزي، وبحضور رئيس النادي الأسبق حاتم باعشن وأمين الصندوق أحمد السقاف والرئيس الجديد أنمار الحائلي، وهما اللذان وقعا رسمياً على محضر التسليم والاستلام الرسمي لرئاسة النادي.
وكانت أعمال اللجنة قد تواصلت أمس وتركزت على البيان المالي والإداري للإدارة السابقة، الذي لم يسلم في اليوم الأول لأعضاء اللجنة وتحديداً المدير المالي صالح الغامدي، وهو ما عطل التسليم أمس الأول وتم تأجيله إلى يوم أمس، إلى جانب عدم حضور أي من ممثلي الإدارة الجديدة.
من جانبه قدم أنمار الحائلي شكره وتقديره للإدارة السابقة على تسهيل مهمة الجرد وتسريع عجلتها لتسليم النادي ومباشرة مهامه الرسمية،التي لا تقبل التأخير، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها أعضاء اللجنة طوال اليومين الماضيين.
إلى ذلك يشرع الحائلي في الأيام القليلة المقبلة إلى إعلان الهيكلة الإدارية والفنية لجميع ألعاب النادي، إلى جانب أعضاء مجلس إدارته، لاعتماد تواقيعهم بشكل رسمي ومباشرة عملهم، تحضيراً للموسم المقبل و ينتظر النادي فيه الكثير من الاستحقاقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع