أخبار الصحف السعودية

ألجزيره | الاتحاد أكمل تعاقداته الأجنبية بالتوقيع مع المحترف البرازيلي كارليتو

جدة – علاء سعيد:

وقعت إدارة نادي الاتحاد مع المحترف البرازيلي كارليتو لمدة عامين وتم إجراء توقيع العقد بحضور المشرف العام على الفريق الكروي الأول خميس الزهراني وبالتالي يستمر ضمن صفوف الفريق وتم التوقيع معه بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه في المباريات الودية التي خاضها الفريق أمام كركا السلوفيني والوحدة والفجيرة الإماراتي التي كان فيها أحد نجوم تلك المباريات.

وبهذا يكون الاتحاد قد أكمل ملف التعاقدات الأجنبية للموسم المقبل بعد التعاقد مع اللاعبين «ماثيو جورمان وجوناس وكريم الأحمدي وفالديفيا وبيزيتش إلى جانب المحترفين السابقين أحمد العكايشي وكارلوس».

إلى ذلك سيخوض فريق الاتحاد غداً آخر مبارياته الودية في معسكر النمسا أمام فريق عجمان الإماراتي وتم إدخال هذه المباراة الودية ضمن مباريات للفريق للموسم المقبل بعد أن تم تأجيل لقاء الوصل الإماراتي في البطولة العربية إلى يوم 24 من شهر أغسطس الحالي ولتكون هي المباراة التي تجهز الفريق لمواجهة كأس السوبر أمام الهلال يوم الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي.

وسيتحدد خلال اليومين المقبلة إمكانية خوض الفريق لمباراة ودية خامسة من عدمه حيث إنه في حال خوض هذه المباراة الودية ستكون في ملعب الرديف بالجوهرة كون الفريق سيصل إلى جدة فجر الثلاثاء المقبل.

وفي جانب آخر تسارع إدارة الاتحاد الزمن بشأن إنهاء ملف القضايا الداخلية التي على النادي من خلال تسديد اللاعبين لمستحقاتهم المالية وحل القضايا لدى لجنة فض المنازعات حيث تم في الوقت الحالي تسديد جميع رواتب اللاعبين وبالتالي يتمكن الاتحاد من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويتبقى حل القضايا من أجل السماح بالمشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، والمؤشرات تؤكد بأنه سيتم حلها خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل الضخ المالي الكبير من قبل رئيس النادي نواف المقيرن وبدعم من هيئة الرياضة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع