أخبار الصحف السعودية

النادي | النجم الساحلي للاتحاد.. بينا فيفا

أكد المتحدث الرسمي باسم النادي النجم الساحلي التونسي غازي عثمان من خلال حديثه لقناة العربية أن النادي التونسي تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بسبب المستحقات المالية التي تأخر الاتحاد في سداده من قيمة انتقال الدولي أحمد العكايشي لصفوف العميد.
وكشف عثمان أن المبلغ المطلوب من إدارة الاتحاد 2 مليون و300 الف يورو وأن العميد تخلف عن سداد القسط الاول من القيمة ولم يدفع سوى 400 ألف يورو.
وأكد المتحدث الرسمي للنادي التونسي ان العلاقة التي بين الناديين تاريخية وقوية ولكن النجم الساحلي يمر بحالة مالية صعبة وطالبوا من إدارة العميد سداد المبالغ المتبقية، الا أن إدارة الاتحاد لم تقم بذلك حتى الان.
وأوضح غازي أن النجم الساحلي لا يتمنى أن الأمور المالية تدخل الاتحاد في دوامة حسم النقاط وتكلفه النزول للدرجة الاولى، وأنه على ثقة بإدارة العميد من سداد المبلغ المستحق نظرا لان النادي التونسي يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية بتعزيز الفريق.
وتنتظر جماهير العميد توضيحا من إدارة النادي برئاسة حاتم باعشن توضيح للشكاوي الجديدة على النادي من النجم الساحلي التونسي ووكيلة اعمال لوسيان سان مارتن ولوكاس زوكالا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع