أخبار الصحف السعودية

عكاظ | «حراج» يحتضن تذاكر نهائي الاتحاد والفيصلي.. وغضب جماهيري بسبب «اختفائها» Black market

 مصباح معتوق (جدة) 
«يا فرحة ما تمت»، هكذا كان حال لسان عدد كبير جداً من الجماهير الاتحادية التي لم تكتمل فرحتها بطرح منصة «مكاني» تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام بعد غد (السبت) على ملعب مدينة


الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» عقب وجود تذاكر النهائي في كل من «السوق السوداء، موقع حراج»، والتي سببت لهم إزعاجاً كبيراً لعدم حصولهم على تذاكر بسبب تعليق «مكاني»، إضافة لنفاد قرابة 50 ألف تذكرة في دقائق معدودة من طرحها عبر المنصة المختصة بتسويق التذاكر.

حيث امتلأ موقع «حراج» الإلكتروني بتذاكر النهائي بشكل كبير وكثيف جداً وبأسعار خيالية، خاصة تذاكر الدرجة الموحدة التي وصلت قيمتها إلى 200 ريال تقريباً.

كما أن ظاهرة السوق السوداء عادت من جديد للساحة الرياضية هذه المرة، حيث استغلت عدم مقدرة الكثير الحصول على تذكرة، بعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبيعها بأسعار جنونية.

كما كانت هناك عروض عديدة عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل بائعي «السوق السوداء» الذين استغلوا الحدث، متمسكين بالأسعار التي يطرحونها، بالرغم من مبالغتها إلا أن عدداً من الجماهير رضخت واضطرت للشراء.

وطالبت الجماهير الاتحادية من هيئة الرياضة المتمثلة برئيسها تركي آل الشيخ بإيجاد حل عاجل لكل من لم ينجح في الحصول على تذكرة النهائي، وتمنت الجماهير أن يتم فتح البوابات للجماهير منذ وقت مبكر ليتسنى لها الحضور ودعم اللاعبين من قلب الجوهرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع