أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ابن جلوي لـ(الأهلاوية): حدكم ثلاثين في المئة

مصباح معتوق – جدة
طالب الأمير تركي بن جلوي عضو شرف نادي الاتحاد من إدارة إبراهيم البلوي إهداء جماهير العميد نسبة (70 %) خلال مواجهة الجار الأهلي, ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأولى لمباريات دوري جميل للمحترفين, التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ(الجوهرة).
وذلك خلال حديثه لـ(النادي) قائلاً: من حقنا كاتحاديين أن نطالب بتلك النسبة بسبب الشعبية الجارفة الكبيرة التي يمتلكها محبو (نادي الوطن) والكل يشهد بذلك خلال الحضور الكبير الذي كان بالجولات الماضية.
وأضاف: أعلم أن المباراة على أرض النادي الأهلي لكن جماهيرهم تستحق (30 %) فقط والنسبة الباقية لـ(جمهور النار) الذين (يقفلون) الجوهرة بالكامل لوحدهم وهم على استعداد كامل حيال ذلك.
وشدد ابن جلوي على الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد بالوطن العربي وتلك حقيقة لا تخفى على الجميع, فالقاصي والداني يعلمون من هم مدرج الذهب وكيف يؤازرون نمورهم في قلب الحدث.
وحول علمه بأن ديربي العروس, يعتبر على أرض النادي الأهلي قال : طبعاً أعرف ذلك وما المانع من أن يكون في كافة المباريات التي يكون الاتحاد ضيفاً, يحصل مدرجه على نسبة (70%) فصدقني (صناع القرار) قادرون على أن يملأوا مدرجات أي ملعب بكافة مدن المملكة دون أن يتركوا أي كرسي فاض.
وتغزل ابن جلوي بالجماهير الاتحادية, عندما قال بأنهم (حلاوة المدرجات) ولا أحد يستطيع إنكار ذلك, فالكل يتحدث عن حضورهم خلال الجولات الماضية وتسجيل (نصف مليون) مشجع في حادثة سابقة ولم تحدث لأي ناد جماهيري, فلذلك أطالب الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي بأن يعمل جاهداً لإهداء الجماهير الاتحادية نسبة الـ(70%) وإعطاء الأهلاويين الـ(30 %).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع