أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد يكسب ودية نجران وطرد جديد لهزازي

النادي – جدة
كسب نادي الاتحاد وديته امام نادي نجران بهدف مقابل لا شيء في اطار استعدادات الفريقين للعودة الى منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الجولة السابعة بعد فترة التوقف الدولية.
وشهد الشوط الاول ضغط اتحادي ولكن لم يثمر عن تهديد صريح حيث وضح المدير الفني بولوني تركزيه على تطبيق عدة جمل في هذا اللقاء استعداداً لمباراة الديربي في الجولة القادمة من دوري جميل , لينتهي الشوط سلبياً.
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد تقدمه والزحف على مرمى نجران حتى اثمر الضغط بالحصول على ركلة جزاء نجح المهاجم مختار فلاته في ترجمتها الى هدف عند الدقيقة 78 من مجريات الشوط الثاني , وتحصل نادي نجران على ركلة جزاء تقدم لها “ابراهيم هزازي” وتصدى لها عساف القرني ببراعة , ومن ثم اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المدافع ابراهيم هزازي الذي غادر ملعب مباراة مطروداً , ومن ثم نجح قصي خيبري في تعزيز النتيجة بهدف ثاني لصالح الاتحاد عند الدقيقة 90 من المباراة.
هذا ويستعد لاعبي بولوني لمباراة قمة الجولة السابعة حينما يواجه الاتحاد ضيفه الاهلي على استاد “الجوهرة” بجدة وهو يحتل المركز الثالث خلف الاهلي بفارق نقطة وحيدة , فيما يأمل رجال مارد الجنوب الى تحقيق صحوة في الجولة السابعة حيث لم يفز نجران في أي مباراة من ستة جوالات سابقة ويملك في رصيده نقطة يتيمة ويقع في المركز الاخير من دوري جميل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع