أخبار الصحف السعودية

? الجزيرة | فريق الاتحاد يتدرب الخميس والجمعة في حفر الباطن قبل اللقاء الحاسم

جدة – علاء سعيد:

يشارك محترف الاتحاد فهد الأنصاري اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد مشاركته مع منتخب بلاده الكويت في المباراتين الودية التي كانت أمام الأردن والكاميرون، بينما سينضم غداً اللاعبون الدوليون الآخرون « فواز القرني ومحمود كهربا وخالد السميري وعمار النجار». وسيبدأ المدرب سييرا غداً التركيز على العناصر الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الباطن السبت المقبل في دور نصف النهائي من كأس الملك وذلك بعد عودة كافة اللاعبين، وسيؤدي الفريق حصتين تدريبيتين الخميس والجمعة المقبلين في حفر الباطن وذلك من أجل التعود على الأرضية الصناعية والأجواء التي تعيشها حفر الباطن في هذه الأيام.

وكان رئيس الاتحاد حمد الصنيع قد تابع تدريبات الفريق وحرص على تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الملك كما أنه رصد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال الفوز.

كارلوس يقلق جماهير الاتحاد!

مازال محترف الاتحاد كارلوس يوجد في العيادة الطبية بالنادي ولم يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بسبب إصابته في العضلة الخلفية حيث مازال يواصل برنامجه العلاجي المكثف مع الدكتور وسيتحدد غداً مشاركته في لقاء الباطن من عدمه والمؤشرات الأولية تؤكد بأنه سيوجد مع الفريق في الباطن ومن المتوقع مشاركته في المباراة نظراً لأهميتها.

سييرا يفاضل بين «عساف وفواز» لمواجهة الباطن بات بشكل كبير مشاركة حارس الاتحاد عساف القرني في لقاء الباطن بدلاً من الحارس الآخر فواز القرني وذلك لعدم مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في المباريات الودية الماضية وابتعاده عن أجواء المباريات، بينما عساف القرني شارك في المباراتين الوديتين أمام الفيصلي وأحد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع