أخبار الصحف السعودية

الجزيره | مفاضلة بين الدحيم وقاسم لتعويض غياب فلاتة الاتحاد أنهى تحضيراته لمواجهة الشباب اليوم.. وتأكُّد غياب القائد

الرياض – علاء سعيد:
أكد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أنه تم الاتفاق النهائي مع المدرب سييرا على التجديد، وتم الاتفاق على بنود العقد كافة بين الطرفين، مشيرًا إلى أنه فضّل الانتظار بالتوقيع مع المدرب إلى حين قدوم الرئيس الجديد نواف المقيرن لأخذ موافقته على استمرار المدرب؛ كونه من سيقود النادي خلال السنين المقبلة. موضحًا أن استمراره من عدمه سيتحدد خلال الأسبوعَين المقبلَين. مضيفًا بأن هناك اتصالاً يوميًّا مع نواف المقيرن من أجل الترتيب للموسم المقبل. وأوضح الرئيس الاتحادي أن قرار استمرار بعض اللاعبين المحليين والأجانب سيكون بعد التوقيع النهائي مع المدرب سييرا؛ كونه مَن سيحدد اللاعبين الذين سيكونون معه في الموسم المقبل.
وعلى الصعيد الفني أنهى فريق الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام الشباب من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس على الملعب الرديف بالملز، الذي حرص من خلاله المدرب سييرا على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في مواجهة اليوم. وسيُحدث المدرب تغييرات إجبارية على التشكيل الأساسي بغياب «كارلوس وعدنان فلاتة».
ومن المتوقع أن يكون بدلاؤهما اللاعبَين عمار النجار ومحمد قاسم. فيما تأكد غياب قائد الاتحاد عدنان فلاتة عن المشاركة في لقاء الشباب اليوم بسبب إصابته بكدمة في مفصل القدم، وسيتم تجهيزه للقاء التعاون الاثنين المقبل في الدوري على ملعب الجوهرة. ويفاضل المدرب سييرا بين مشاركة عمار الدحيم أو محمد قاسم في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب عدنان فلاتة.
كارلوس يطير لـ«تشيلي»
سمح الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي بنادي الاتحاد بسفر المحترف كارلوس إلى تشيلي للاطمئنان على صحة زوجته التي ستضع هذه الأيام مولودًا، وسيعود إلى جدة خلال اليومين المقبلين. علمًا بأنه يغيب عن الشباب بداعي الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، وحاجته إلى مزيد من العلاج على إصابته، والعودة إلى المشاركة مع الفريق.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع