أخبار الصحف السعودية

النادي | البلوي يهاجم المنشطات و يؤكد : #معاك_يانور

اطلق رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي هاشتاق #معاك_يانور بعد قرار اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات , ايقاف لاعب نادي الاتحاد محمد نور (37 عاما) عن المنافسات داخلياً وخارجياً لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات .

وقال رئيس الاتحاد عبر حسابه الشخصي في تويتر : الى القائد والنجم والاسطورة محمد نور نحن معك ومن خلفك ومن حولك للأخر في السراء والضراء و #معاك_يانور .
واضاف : كنت اتمنى من لجنة المنشطات أن تحترم السرية في تبليغها عن حالة نور حسب النظام بدلا من التسريب , ثم تزيدها تجاوزا في بيانها العابث اليوم.
وكانت ادارة نادي الاتحاد قد تلقت خطاباً رسمياً من لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد من خلاله بثبوت تناول قائد الفريق محمد نور المنشطات، ويتوقع أن يتم صدور قرار بإيقافه ما بين سنة وسنتين.
وقد أثبتت نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح في المرحلة السادسة من الدوري السعودي تناوله مادة محظورة.
وسيحصل اللاعب على فرصة حضور جلسة استماع أمام أعضاء اللجنة التأديبية خلال اليومين المقبلين بالرياض للإدلاء بأقواله حول العينة الإيجابية.
ولم يتم تحديد نوع المادة المحظورة التي وجدت في عينة اللاعب، لذلك سيكون الحديث عن مدة إيقافه مجرد تكهنات حتى إصدار القرار من لجنة المنشطات.

.

 

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع