أخبار الصحف السعودية

الجزيرة ا رئيس الاتحاد يواصل مفاوضاته مع المحليين من أجل التجديد

جدة – علاء سعيد:

أبدت جماهير الاتحاد سعادتها الكبيرة بإعلان رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ تكفله بجلب محترفين أجنبيين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودعم الرئيس القادم نواف المقيرن.

إلى ذلك بدأت إدارة الاتحاد مفاوضاتها النهائية مع المدرب سييرا من أجل التجديد لمدة موسمين مقبلين، وذلك بعد أن تم عقد اجتماعات عدة بين الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع والمدرب سييرا من أجل التوصل إلى حل نهائي حول بعض بنود العقد الذي يقع الاختلاف فيها بين الطرفين. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذه الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن يتم توقيع العقد بين الطرفين، والاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي المقبل الذي ينتظر الفريق فيه العديد من الاستحقاقات المحلية، إضافة إلى القارية في حال تحصل الفريق على المركزين الثالث أو الرابع في سلم ترتيب الدوري.

من جهة أخرى، يواصل رئيس نادي الاتحاد الحالي حمد الصنيع مفاوضاته مع بعض اللاعبين المحليين من أجل التجديد معهم. ويعتبر عساف القرني من أبرز هؤلاء اللاعبين الذين ينوي المدرب استمرارهم ضمن صفوف الفريق نظرًا للمستويات الفنية المميزة التي قدمها في المباريات الماضية من الموسم الحالي. فيما أبدى حارس الاتحاد فواز القرني جاهزيته الكبيرة للمشاركة مع الفريق في لقاء الفتح السبت المقبل في الدوري مشيرًا إلى أن قرار مشاركته بيد مدرب الفريق سييرا، ومتمنيًا أن ينجح الفريق في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والتجهيز بشكل أكبر قبل مواجهة الشباب المهمة في دور الثمانية من منافسات كأس الملك يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير الحالي على ملعب الجوهرة.

من جهته، عبّر محترف الاتحاد التشيلي كارلوس عن سعادته بالعودة إلى المشاركة مع الفريق في لقاء الفتح السبت المقبل بعد غيابه عن لقاء القادسية الماضي بسبب قرار من لجنة الانضباط، مشيرًا إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، وإسعاد الجماهير في المباريات المتبقية من الموسم الحالي. مبينًا أن تركيز اللاعبين منصبّ على الصعود إلى مراكز متقدمة في سلّم ترتيب الدوري، إضافة إلى المنافسة على كأس الملك.

وقد شهد موقع مكاني إقبالاً متوسطًا من قِبل جماهير الاتحاد لشراء تذاكر لقاء الفتح السبت المقبل؛ إذ إن ما تم بيعه حتى الآن لا يتجاوز خمسة آلاف تذكرة، والبيع مستمر. ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري متوسطًا في هذه المباراة، على أن يكون من المتوقع أن يصبح الملعب «فل» في لقاء الدور ربع النهائي من كأس الملك أمام الشباب يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير الحالي على ملعب الجوهرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع