أخبار الصحف السعودية

? المدينة | طارق اتحاديا 4 سنوات.. واحتفالية لفيلانويفا

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع عقدًا احترافيًا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق عبدالله يمتد إلى عام 2021م.

وأشاد الصنيع بالمستويات التي يقدمها اللاعب منذ بداية الموسم، وتمنى له التوفيق مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

وكان طارق قد أثبت وجوده في القائمة الأساسية للفريق الاتحادي بعد الأداء اللافت الذي ظهر به طوال مباريات الموسم، وآخرها مواجهة الديربي أمس الأول أمام الأهلي عندما لعب في مركز المحور واستطاع أن يؤدي دوره على الوجه المطلوب، علمًا بأنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

من جانبه رفض مدرب الاتحاد سييرا منح اللاعبين راحة أمس، وفرض حصة تدريبية تحضيرًا لمواجهة القادسية يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وتركزت التدريبات التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي على تطبيق بعض التمارين اللياقية والتكتيكية، حيث قسم المدرب سييرا اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت في مواجهة الديربي، والأخرى اللاعبين الاحتياط.

من جهته أقام الجهاز الإداري واللاعبون احتفالية مبسطة لنجم الفريق، التشيلي كارلوس فيلانويفا بمناسبة بلوغه الحادية والثلاثين من عمره، وهو الأمر الذي انعكس إيجابيًا على اللاعب الذي عبر عن سعادته بهذا الاحتفال.

على صعيد آخر أبدت الجماهير الاتحادية سعادتها بمستوى الفريق خلال الديربي والروح التي ظهر بها اللاعبون، كما أشادت بنهج سييرا الفني وطريقة قراءته للمباراة، مؤكدين بأنه يعد من أفضل المدربين في دوري المحترفين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع