أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|الاتحاد يحذِّر «مونتاري وياسين» قبل لقاء هجر.. وإقبال ضعيف على التذاكر

جدة – علاء سعيد:

تأكّد غياب لاعب الاتحاد جمال باجندوح عن مشاركة الفريق في لقاء هجر الخميس المقبل في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري وذلك في ظل استمرار إصابته في العضلة الأمامية برفقة زميله عبدالفتاح عسيري الذي سيغيب هو الآخر عن هذه المباراة لينضما إلى قائمة الغائبين أيضاً بداعي الإيقاف وهم الروماني سان مارتين والمدافع عوض خريص.

إلى ذلك شارك المدافع فيصل الخراع في تدريبات الفريق أمس ومن المتوقّع مشاركته في لقاء هجر خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، ويعتبر المدرب عادل عبدالرحمن مضطراً على مشاركته في ظل عدم وجود الظهير الأيمن البديل في الوقت الحالي.

وفي نفس السياق فقد شدد الجهاز الإداري على اللاعبين المدافع ياسين حمزة والغاني علي مونتاري من الحصول على البطاقة الصفراء في لقاء هجر المقبل كونه في حال حصولهم سيغيبان عن لقاء النصر الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري.

وكان فريق الاتحاد قد استأنف تدريباته مساء أمس بقيادة المدرب عادل عبدالرحمن تحضيراً للقاء فريق هجر الخميس المقبل وقد شهد التدريبات متابعة مستمرة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي للوقوف على آخر تحضيرات الفريق لهذه المواجهة التي يبحث عنها الاتحاد لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وسيضطر المدرب على عمل عدد من التغيّرات الفنية الطارئة بسبب غياب مجموعة من اللاعبين بداعي الإصابة والإيقاف ومن المتوقّع مشاركة اللاعبين « قصي الخيبري ورياض الإبراهيم وفيصل الخراع» ضمن التشكيل الأساسي في لقاء هجر المقبل.

وعلى صعيد آخر يعتبر الإقبال على تذاكر لقاء الاتحاد وهجر حتى الآن ضعيفاً من قبل الجماهير بعد أن تم طرح التذاكر عبر موقع مكاني الإلكتروني وسيستمر بيع التذاكر حتى يوم المباراة في منافذ البيع بملعب الجوهرة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع