أخبار الصحف السعودية

? المدينة | بيليتش يستعين بهداف الناشئين


تركي أبوعيشة – جدة
A A 
استعان مدرب فريق الاتحاد، الكرواتي بيليتش بهداف الناشئين محمد فوساري (17) عامًا حيث ضمه لتدريبات الفريق الأول بجانب اللاعب حسين الهاجوج المنتقل حديثًا من نادي الأنصار، وذلك للاستفادة من خدماتهما في المباريات المقبلة.

وقد أبدى الكرواتي إعجابة بفوساري حيث تابعه في عدد من المباريات مع فريق الناشئين، ويعتبر اللاعب من المواهب المميزة القادمة بالعميد حيث نجح في تسجيل 50 هدفًا من 47 مباراة، ويأمل المدرب بيليتش أن يكون فوساري ضالعته في المرحلة المقبلة التي تشهد سوء طالع بعد النتائج المخبية للآمال آخرها أمام الفيصلي بخسارته هدفين مقابل هدف، ولاسيما وان الاتحاد يعتبر من أكثر فرق الدوري صناعة للفرص بقيادة بيليتش ولكن يفتقر الفريق إلى ترجمتها إلى أهداف في ظل تواضع أداء الثنائي المحترف بيزيتش، ورومارينهو. وكان الفريق الاتحادي قد عاود تدريباته أمس استعدادًا لملاقاة الباطن يوم الجمعة في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى صعيد متصل يجري المحترف المغربي كريم الأحمدي فحوصات طبية اليوم لتشخيص إصابته التي تعرض لها أمام الفيصلي حيث غاب على إثرها عن مران أمس.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع