أخبار الصحف السعودية

الرياضية | هجر يصدم الاتحاد ويرفض الحلول

ماجد هود :

 

رفضت إدارة نادي هجر، مقترحين قدمتهما نظيرتها في نادي الاتحاد للوصول إلى حل توافقي لتسديد الـ 14 مليون ريال التي يطالب بها الهجراويون مقابل انتقال فيصل الخراع وأحمد الناظري إلى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم موسم 2015م، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات عقدها الجانبان على مدار يومين في مقر نادي الاتحاد.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الاتحاد وضعت خيارين على طاولة المفاوضات أمام الهجراويين، أولهما تخفيض المبلغ إلى 10 ملايين تجدول على دفعات حسب اتفاقية، والثاني التنازل عن ستة ملايين على أن يتم تسليمها ثمانية ملايين ريال دفعة واحدة.
ورفضت الإدارة الهجراوية الخيارين، حيث أكدت للإدارة الاتحادية أن ناديها يمر بأزمة مالية كبيرة ولديه التزامات وحقوق لمدربين ولاعبين تتجاوز الستة ملايين ريال موزعة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ولجنة الانضباط السعودية.
وبينت المصادر نفسها، أن إدارة هجر قد توافق على حل جدولة المبلغ كاملًا، أو تخفيضه إلى 12 مليونًا ونصف المليون ريال كحد أقصى.
ومن جانبه أكد لـ “الرياضية” سامي القنيان، نائب رئيس نادي هجر، أن إدارة النادي ستواصل اجتماعاتها بهذا الخصوص، وبيّن أن حمد العريفي، رئيس النادي، هو المسؤول عن ملف ملايين الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع