أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يتجه لإكمال الموسم بلاعبيه الحاليين

مؤتمر صحفي للإدارة اليوم

جدة – علاء سعيد:
تأجَّل إغلاق ملف قضية المحترف الأسترالي جيمس ترويسي من قِبل نادي الاتحاد بسبب أعياد رأس السنة والإجازات في الدول الغربية؛ وبالتالي سيتم حل هذه القضية بعد فترة إجازة رأس السنة.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن فرصة كسب الاتحاد للاستئناف بشأن السماح بالتسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تضاءلت قليلاً بسبب تأخُّر تسديد القضايا التي تحتاج إلى الجلوس على طاولة المفاوضات من أجل تقليص المبالغ المالية، ودفع المبالغ «كاش» لإغلاق هذه القضايا. ومن المتوقع أن يكمل الاتحاد مشواره لنهاية الموسم بنفس الأسماء الحالية الموجودة في الفريق.
من جهة أخرى، يضع مدرب الاتحاد سييرا اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق لقاء الغد أمام فريق الفيصلي في الدوري على ملعب الجوهرة. ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة بعض التغييرات الطفيفة عن التي شارك بها الفريق في لقاء الفيحاء الذي خسره الفريق بهدف دون مقابل.
وسيدخل لاعبو الاتحاد بعد نهاية تدريب الفريق في معسكر بأحد الفنادق بمدينة جدة من أجل الاستعداد بشكل أفضل لمواجهة الفيصلي.
وكانت إدارة الاتحاد قد حرصت على تسليم اللاعبين راتب شهر، إضافة إلى تحفيز اللاعبين معنويًّا بتسليمهم مكافأة في حال الفوز على الفيصلي، والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وعلى صعيد آخر، تعقد إدارة الاتحاد مؤتمرًا صحفيًّا اليوم لتسليط الضوء بشأن مبادرة «ادعم ناديك»، التي سوف تساهم في زيادة المداخيل المالية للنادي بشكل أكبر، كما ستساهم في حل عدد من القضايا التي على النادي. وستقوم إدارة الاتحاد عبر رئيس النادي حمد الصنيع بشرح كامل ومفصل لهذه المبادرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع