أخبار الصحف السعودية

المدينة | ساعاتي للـمدينة غابت المهنية بالتسريبات الإعلامية.. وهدفها إدانة اللاعب ثقة نور بالبراءة ذهبت به لأبعد مكان لإثباتها.. وعلى أعضاء اللجنة الاستقالة

أبدى الدكتور عبدالإله ساعاتي عضو شرف نادي الاتحاد احترامه الشديد للجنة الاستئناف ورئيسها، وقال ساعاتي في اتصال هاتفي لـ»المدينة»: الاستئناف أنصفت النجم محمد نور وكشفت الموقف الذي يحمل تقصد وإصرار على إدانته في قضية المنشطات بدون وجه حق، وتجاوز على حدود اللاعب الشرعية التي كفلها له النظام.
وأضاف: لم تتيح لجنة الاستماع الفرصة للاعب ليقول ما يريد قوله، فنشروا وسربوا الأخبار، فأصدروا العقوبة بعد جلسة الاستماع بدقائق، ووجود التقصد ينهي دور لجنة الاستماع المؤسف جدًا، فهدفها كان واضحًا وهو إدانة اللاعب دون وجه وحق، وكان موقفها عار من المصداقية والمسؤولية.
وتابع كان نور واثقًا من براءته لذا ذهب إلى أقصى مكان لإثبات براءته، وعلى العكس من موقف لجنة الاستماع الذي يجب أن يكون في صف اللاعب، وجدنا أنها وقفت ضده، وعليها الآن الاستقالة بكامل أعضائها لأنها ارتكبت أخطاء وتجاوزات أضرت باللاعب والنادي وبسمعة الكرة السعودية، كما أن من ضمن التجاوزات التي قامت بها هو الاتصال بوادا ولجوئها للجنة الدولية فقط كان بهدف الإساءة ولإثارة اللجنة الدولية ضد اللاعب وموقف لجنة الاستئناف ولابد من محاسبتها على ذلك، كما أنها لم تتعامل بمهنية من حيث التسريبات للإعلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع