أخبار الصحف السعودية

الرياضي | تقرير سييرا يطيح بـ 10 لاعبين

تركي ابو عيشة – جدة

علمت “الرياضي” من مصادرها أن الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع قد اتفقت بنسبة كبيرة مع مدرب فريق كرة القدم الأول التشيلي لويس سييرا على استمراره لموسم ثالث لقيادة الدفة الفنية لكتيبة النمور، ووجدت إدارة العميد مرونة من التشيلي على تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، مؤجلة التفاصيل المالية، وبنود العقد الجديد في وقت لاحق.

ووفقاً لذات المصادر فإن إدارة الصنيع ناقشت المدرب سييرا على احتياجاته في الموسم المقبل من محترفين محليين، وأجانب بجانب المعسكر الإعدادي في خطوة عملية لترتيب أوضاع الفريق الأول لإعادته مجدداً للمنافسات، وتشير المعلومات إلى أن المدرب الاتحادي سييرا قدم تقريرا أوليا لاستبعاد 10 لاعبين من قائمة الفريق الأول لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل، كما أوصى التشيلي بالإبقاء على الرباعي الأجنبي، وفي مقدمتهم مواطنه كارلوس فيلانويفا.

وكانت إدارة النادي اجتمعت مع مدير التعاقدات الكويتي عبدالله جاسم لمناقشة أوضاع موكليه التشيليين سييرا، وفيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري، ومستقبلهم في نهاية الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد تعاقد مع المدرب سييرا في صيف 2016م إبان رئاسة المرحوم أحمد مسعود، ونجح في تحقيق نجاحات كبيرة أبرزها تحقيق بطولة كأس ولي العهد، مما دفع الإدارة السابقة برئاسة أنمار الحائلي بالتجديد معه لموسم جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع