أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |العميد «ناوي طرب»

يضع مدرب فريق الاتحاد بيتوركا اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الوحدات الأردني بعد غد (الثلاثاء) على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا. هذا ومن المتوقع أن يستقر المدرب بيتوركا على تشكيلة الفريق نفسها التي خاض بها لقاء الرائد الماضي في دوري جميل للمحترفين التي كسبها بنتيجة 6/2، مع إجراء تغييرات فنية بسيطة. هذا وسيختتم الفريق تحضيراته الفنية النهائية غدا بمران أخير سيكون خفيفا، وسيتوجه اللاعبون لأحد الفنادق الكبرى التي تحتضن معسكر الفريق استعدادا للقاء الآسيوي المرتقب.

 

على الصعيد ذاته تجاوز الإقبال الجماهيري لتذاكر المباراة الـ36 ألفا حتى موعد تحرير الخبر، وما زال العدد في تزايد مستمر عبر موقع مكاني، وأطلق الاتحاديون حملة «خلوها فل» في مدرجات استاد الجوهرة، لدعم الفريق معنويا لتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات في البطولة القارية الكبرى، حيث ينتظر الاتحاد الآسيوي أن يسجل رقم قياسي جديد لجماهير الاتحاد.

 

من جانب آخر، تكفل نادي الاتحاد بمصاريف بعثة فريق الوحدات الأردني التي وصلت أمس إلى جدة. هذا وسيجري الفريق تدريباته اليوم وغدا استعدادا للقاء العميد آسيويا. ويهدف المدرب رائد عساف لإقصاء الاتحاد والتأهل لدور المجموعات في البطولة الآسيوية. هذا وأسهم اللاعب محمد الضميري في منح الجهاز الفني معلومات فنية عن لاعبي الفريق الكروي، من خلال تواجده مع الفريق الاتحادي في فترة سابقة.

 

من جهة أخرى سيقود لقاء الاتحاد والوحدات آسيويا طاقم بحريني بقيادة الحكم نواف شكرالله، ويعاونه الحكمان محمد جعفر، وعمار محفوظ.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع