أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | المولد وفيلانويفا ينعشان الاتحاد أمام الرائد

إبراهيم القرشي – جدة

انتعش التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد بعودة الثنائي زياد المولد وكارلوس فيلانويفا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد تجاوزهما الإصابة البسيطة التي لحقت بهما مؤخراً، حيث شرع في تجهيز اللاعبين للاستعانة بهما خلال مواجهة الرائد السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
وأحاط مدرب الاتحاد بطوق من السرية على تحضيرات الفريق للمباراة، بينما أشارت المصادر إلى استعانة سييرا بعدد من العناصر الشابة لتعويض النقص الكبير جراء الإصابات والإيقافات التي طالت لاعبيه، حيث سيغيب عن المواجهة قرابة 9 لاعبين يشكل أغلبهم قائمة الفريق الأساسية.
وبحسب المصادر فإن سييرا عازم على تغيير مراكز عدد من اللاعبين للاستعانة بهم بالمراكز التي تفتقد لعناصرها المؤثرة، في الوقت الذي سينتهج فيه تكثيف منطقة الوسط في المباراة لإغلاق المساحات أمام منافسه الرائد لتهديد الشباك الاتحادية.
وكان فريق الاتحاد واصل تحضيراته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، حيث شهت الحصة التدريبية تركيز سييرا في مستهلها على الجوانب اللياقية قبل التحول للجوانب الفنية التي كان لها الجزء الأكبر من المران بتدريبات منوعة، حيث شرع خلالها المدرب في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة.
إلى ذلك، تعتزم إدارة الاتحاد تسليم اللاعبين مكافأة الفوز الذي تحقق للفريق أمام الاتفاق، بينما سترصد مكافأة خاصة لهم في حال تجاوزهم الرائد، في سبيل تحركاتها لتحفيز لاعبي الفريق معنوياً ونفسياً لمواصلة نغمة الانتصارات.
في الوقت الذي واصل اللاعبون المصابون أحمد عسيري وبدر النخلي وياسين حمزة أداء برامجهم العلاجي والتأهيلية، فيما اقترب عسيري من إنهاء برنامجه للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال المرحلة المقبلة.
وعلى صعيد آخر، حقق فريق الاتحاد لكرة الماء يوم أمس بطولة الدوري الممتاز لكرة الماء من أمام الأهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع