أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد يرفع وتيرة الاستعداد لـ(بورصا)

وليد عمر – جدة
يلتحق خلال الـ 48 ساعة المقبلة، رئيس النادي المكلف المهندس حاتم باعشن ببعثة النمور في تركيا للوقوف على تحضيرات الفريق لمرحلة ما بعد التوقف ومواصلة ما بدأه الرئيس الراحل أحمد مسعود للظهور بشكل أفضل لمرحلة ما بعد التوقف المهمة التي يأتي في مقدمتها مباراتي الوحدة والغريم التقليدي الأهلي.
وكان الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد قد تدريباته اليوم الأحد وسط أجواء يعمها الحزن على فراق الرئيس الراحل أحمد مسعود، في إطار معسكره المقام حالياً بتركيا وذلك تحت إشراف المدير الفني التشيلي لويس سييرا، بنظام اليوم التدريبي الكامل على ثلاث حصص تدريبية.
الحصة التدريبية الأولى كانت في الملعب وتركزت على النواحي التكنيكية واللياقية، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى صالة الحديد للبدء في الحصة التدريبية الثانية، التي تركزت على الجانب البدني واللياقي، فيما تنوع التركيز في المران الثالث على الجوانب التكتيكية تحضيراً لمواجهة بورصا سبور التركي غداً الثلاثاء على ملعبه المعروف باسم تمساح أرينا، قبل أن يعود سييرا في آخر المران ويركز على الجانب اللياقي.
من جانبه أظهر المدافعان أحمد عسيري وياسين حمزة جاهزية جيدة من خلال مشاركتهم في تدريبات الفريق الجماعية بفاعلية كبيرة أمس، بعد الإصابات القوية التي لحقت بهما في الآونة الأخيرة مع الفريق والمنتخب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع