أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيره | الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال .. وياكونان الغائب الوحيد … فيما رصدت الإدارة مكافآت مالية كبيرة لتجاوز الكلاسيكو

جدة – علاء سعيد:

 

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته النهائية لمواجهة الليلة أمام الهلال وذلك بعد التدريب الأخير الذي أجراه الفريق صباح أمس بحضور كافة اللاعبين وبقيادة المدرب بيتوركا وقد شهد التدريب وضع المدرب لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الليلة والذي تأكد مشاركة الحارس فواز القرني ضمن التشكيل الأساسي بينما أجرى عدة تغيرات عن التشكيلة التي شارك بها في لقاء هجر الأخير بالدوري.

هذا وسيكون المحترف الإيفواري ديديه ياكونان هو الغائب الوحيد عن لقاء الهلال وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، بينما سيكون باقي اللاعبين جاهزين للمواجهة يتقدمهم قائد الفريق محمد نور الذي يعود إلى قائمة الـ18 لاعباً بعد انتهاء الخلاف السابق مع المدرب بيتوركا والذي أبعده عن لقاء هجر الماضي.

من جهة أخرى رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية تصل إلى 10000 ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الهلال بينما سيقدم عدد من أعضاء الشرف مكافأة مالية أخرى في حال تمكنوا من تحقيق الفوز وتأتي هذه المكافأت المالية من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع