أخبار الصحف السعودية

MBC PRO SPORTS | الاتحاد والشباب في مواجهة “كلاسيكو” لتعديل مسار الفريقين الاتحاد والشباب

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيةفي جدة، قمة مباريات الجولة 10 من الدوري السعودي للمحترفين، عندما يحل الشباب ضيفا ثقيلا على الاتحاد، مساء الجمعة.

وتبدو المباراة فرصة مثالية لبداية جديدة لكلا الفريقين، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، خاصة فريق الشباب.

ويدخل الاتحاد صاحب الضيافة المباراة، في المركز الـ 6بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة فقط، من 3 انتصارات و3تعادلات و3 هزائم، ويبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن الأهلي والهلال صاحبي الصدارة.

وسيحاول لاعبو الاتحاد استغلال عاملي الأرض والجمهور، والاستفادة من فترة التوقف الدولي، للحصول على 3 نقاط تمنحه دفعة معنوية وتعيده للمنافسة مرة أخرى على أحد مراكز المربع الذهبي.

أما فريق الشباب فيحاول الخروج مع عثرته الحالية، لاسيما وأنه لم يحقق أي فوز خلال الـ 5 مباريات الأخيرة له بالدوري، ويرجع آخر انتصار أمام الاتفاق في الجولة الـ في 23 سبتمبر الماضي.

ويرغب الفريق المتوج باللقب موسم 2011/2012، بقيادة المخضرم ناصر الشمراني، العودة بـ 3 نقاط ستكون الأغلى في مسيرة الشباب بالدور الأول، أمام منافس قوي حتى وإن فقد بريقه هذا الموسم.

ويحتل الضيوف المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط فقط من فوزين و3 تعادلات وخسر 4 مرات، ويسعى المدرب الأوروجوياني جوزيه كارينو لتحقيق أول فوز له بعد خسارة و3 تعادلات على التوالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع