أخبار الصحف السعودية

? المدينة | المقيرن: سنتخذ قرارات تغير المسار الفني مهما كلف الأمر

أكد رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن عدم رضاه على مستوى الفريق الكروي، ومشددًا على أنه لن يتوانى عن اتخاذ أي قرار مناسب يساهم في تصحيح المسار الفني للفريق مهما كلف الأمر.

وخاطب المقيرن الجماهير الاتحادية عبر تغريدات في حسابه الشخصي بـ»تويتر»، جاء نصها كما يلي:

«جمهور الاتحاد العزيز.. كما وعدناكم ومن باب إطلاعكم بآخر المستجدات.. لم أكن راضيا عن أداء الفريق بدءًا من مباراة السوبر، وانتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب.. وعدتكم أنا وأعضاء مجلس الإدارة بالعمل الجاد، وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي وكما نحتفل بالفوز نتحمّل مسؤولية الخسارة».

وأضاف: «جمهور نادي الاتحاد، عملنا بكل جد واجتهاد الفترة الماضية على جميع الأصعدة، سواءً المالية أو الإدارية أو الاستقطابات الفنية لاتحاد محترف.. والعمل يسير كما هو مخطط له، ولكن أداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها أو خططنا لها أو استعددنا له مبكرًا».

وتابع: «جمهور نادي الاتحاد العزيز.. سنقوم باتخاذ كل ما هو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلّف الأمر.. وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهازين الفني والإداري لكرة القدم.. نطمح دائمًا للأفضل، والقادم أفضل بإذن الله، وبدعمكم غير المستغرب يا جمهور الاتحاد».

من جهة أخرى وصلت البعثة الاتحادية إلى أبو ظبي أمس لإقامة معسكر إعدادي يستمر إلى يوم الثلاثاء المقبل استغلالًا لفترة التوقف الحالية للمنافسات الرياضية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع