أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يحوِّل معسكره لـ«جبل علي».. وبيتوركا يعيد الخضير

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

كشفت مصادر مطلعة لـ»المدينة» نية الإدارة الاتحادية تغيير وجهة معسكر الفريق خلال فترة التوقف المقبلة من مدينة «شرم الشيخ» المصرية إلى «جبل علي» بدبي الإماراتية.
من جهة أخرى أغلق المدرب الروماني بيتوركا تدريبات الفريق في إطار تواصل الإعداد للقاء الوحدة ضمن الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل يوم غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.
من جهته ‏قدم عضو الشرف أنمار الحائلي مكافأة مالية بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على التعاون في اللقاء‬ الماضي بالجولة الثالثة عشرة من الدوري، كما وعد الحائلي لاعبي الفريق بتقديم 10 آلاف ريال لكل منهم في حال تمكنهم من الفوز على الوحدة في اللقاء المقبل لحثهم على المنافسة.
وشهدت التدريبات الجماعية عودة اللاعب المبتعد منذ فترة تركي الخضير للمشاركة مع الفريق بقرار من بيتوركا، في حين واصل الرباعي المصاب عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح وفواز القرني ومحمد قاسم برنامجهم التأهيلي في النادي على فترتين صباحية ومسائية، كما واصل المدافع أسامة المولد برنامجه التدريبي في صالة الحديد بالفترة الصباحية والمشاركة مع اللاعبين في التمارين الجماعية مساءً.
كما أقامت الإدارة الاتحادية مأدبة عشاء للاعبي الفريق الكروي الأول والجهاز الفني والإداري بعد نهاية التدريب في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة بجدة وذلك تحفيزًا ودعمًا للفريق قبل لقاء الوحدة.

المــصــدر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع