أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يفقد المولد في الديربي

جدة: عماد عيسى

وضعت الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع فكرة الاستئناف على قرار لجنة تراخيص الأندية بعدم منح النادي رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا جانبا في المرحلة الحالية، والتركيز على ملفات أخرى أكثر أهمية لإعادة ترتيب أوضاع النادي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، وأصدر النادي بياناً حول ذلك جاء فيه، أن مجلس إدارة النادي قرر عدم التقدم باستئناف ضد قرار لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بعدم منح الرخصة، حيث إنه بعد دراسة اللجنة القانونية بالنادي لحيثيات الرفض وجدت أنه لا جدوى من التقدم بطلب الاستئناف لانتهاء المدد المحددة لاستكمال المعايير المطلوبة المالية والإدارية.
إعادة ترتيب
أكد مجلس الإدارة بأنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على إعادة تهيئة كافة الملفات بالنادي على أسس سليمة بالشكل الذي يضمن عدم التعرض لمثل هذه المواقف مستقبلا.

غياب
يواصل الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة منافسه التقليدي فريق الأهلي السبت المقبل ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، وتضاءلت فرصة مشاركة المهاجم فهد المولد في المباراة بسبب عدم دخوله للتدريبات الجماعية مع الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها حتى الآن.
وكانت التدريبات خلال الأيام الماضية شهدت اجتماعات متواصلة بين رئيس النادي حمد الصنيع مع المدرب من جهة، ومع اللاعبين من جهة أخرى، لمعالجة الانخفاض الواضح في مستوى الفريق الذي كان ظاهرا في المباراة الأخيرة أمام أحد في الجولة الماضية من مسابقة.
اجتماع
تعقد الجمعية العمومية الاستثنائية للنادي غدا، ووجه مجلس الإدارة الدعوة لأعضاء الجمعية لحضورها مع التأكيد على ضرورة أن يكون العضو الراغب في الحضور حاملا لبطاقة عضوية سارية المفعول أو المسارعة لتجديد بطاقة عضويته.

فهد المولد يغيب عن الديربي
الإدارة تبدأ إعادة تهيئة كافة الملفات على أسس سليمة
رئيس الاتحاد يجتمع بالمدرب واللاعبين
الاتحاد يعلن عدم الاستئناف ضد قرر لجنة التراخيص

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع