أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | مسعود: جادون لسداد 68 مليون ريال لتسجيل «اللاعبين الجدد»

 جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

 

أكد أحمد مسعود، رئيس نادي الاتحاد، أن مدافع الفريق الدولي السابق حمد المنتشري لم يتصل به أو بأحد من أعضاء مجلس إدارته لبحث قضيته مع النادي.

وقال لـ«الشرق الأوسط»: «لا أعرف ما مشكلة اللاعب، وحتى الآن لم يتصل بي من أجل تسوية الأمور مع النادي، وكل ما نعرفه أن له حقوقا مادية، ويجب أن نتأكد منها ونعمل على تسويتها».

وكشف المسعود أن إدارته تعمل بشكل مكثف من أجل تسديد ديون النادي المطلوبة من أجل تسجيل اللاعبين، وقال: «المبلغ المطلوب يصل إلى 68 مليون ريال، وسنعمل لحلها من أجل تسجيل اللاعبين».

وأشار رئيس نادي الاتحاد المكلف إلى أن التعاقد مع اللاعب المصري محمود عبد المنعم (كهربا) جاء بناء على رؤية فنية من لجنة فنية تشرف على فريق كرة القدم.

وأوضح أن هناك لجنة استثمارية في النادي تسعى للبحث عن رعاة لنادي الاتحاد من أجل دعم النادي بشكل قوي.

من جانب آخر، أعلن المدافع حمد المنتشري أنه مستعد للتفاوض مع إدارة أحمد مسعود، من أجل جدولة مستحقاته المالية والبالغة 9 ملايين ريال، وقال: «أنا لا أحاول ابتزاز الإدارة، ولكن هذه حقوقي».

وأضاف: «صبرت على حقوقي أكثر من عامين، ولم أكن أعترض خلال فترات التسجيل، من أجل تسيير أمور النادي، ولكن الآن أنا اعتزلت وأريد حقوقي».

يذكر أن المنتشري تحصل على الشيك من قبل إدارة إبراهيم البلوي الذي منحه بوصفه مستحقات ومخالصة مالية.

من جانبه، أكد المحترف المصري كهربا أن انتقاله للاتحاد جاء بناء على رغبة مشتركة مع إدارة نادي الزمالك المصري، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس، إنه «لم يكن هناك أي مشكلات بينه وبين مدرب الزمالك محمد حلمي، لكن عرض الاتحاد كان جيدا بالنسبة لي». وأضاف: «أعشق نادي الاتحاد منذ صغري، وكنت متابعا جيدا للاعب المميز محمد نور، وكان حلمي اللعب إلى جانبه، لكن قرار اعتزاله الأخير حرمني من تحقيق هذه الأمنية».

وختم حديثه قائلا: «سأبذل كل جهدي في الملعب إلى جانب زملائي، من أجل إعادة نادي الاتحاد إلى منصات التتويج».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع