أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : خسارة الديربي تطيح براس بولوني

متابعة : مصطفى شرف

تفاعلت وسائل الإعلام والصحف الرومانية مع إقالة الروماني لازلو بولوني مدرب فريق الاتحاد من منصبه في الساعات القليلة الماضية ، بسبب تراجع المستوى والنتائج بدوري جميل للمحترفين .
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد قررت إقالة بولوني من منصبه كمدير فني للفريق بسبب عدم تقديمه الإضافة الفنية وكذلك غياب النتائج الإيجابية المطلوبة بالدوري ، وآخرها خسارته أمام الجار والغريم التقليدي الأهلي بالديربي بثلاثة أهداف نظيفة .
وعنونت صحيفة سبورت نيوز الرومانية المعروفة ” نادي الاتحاد يُقيل بولوني بشكل رسمي بعد خسارته الديربي أمام الأهلي ”
وقالت : ” الخسارة التي تلقاها الاتحاد أمام جاره الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل بالديربي كانت نقطة النهاية للمدرب بولوني برفقة الاتحاديين وتمت إقالته في الساعات الماضية ، خصوصاً وأن جماهير فريقه بدت غاضبة ومستاءة بشدة ورمته بالزجاجات في وجهه عقب الخسارة وطالبته بالرحيل على الفور ” .
وأشارت : ” تعرض بولوني وكذلك القائد لوسيان سان مارتين لخسارة قاسية أمام الأهلي بالديربي الشهير ” جدة ” على ملعبه ، وكانت الثانية بالدوري هذا الموسم .
وختمت : ” تراجع الاتحاد إلى المرتبة الرابعة على سلم ترتيب دوري جميل برصيد 13 نقطة بعد مرور سبع جولات ، وبقي خلف الهلال المتصدر بفارق خمس نقاط .
ومن جانبها ، عنونت صحيفة TodoMercadoWeb بنسختها الإسبانية ” شيوخ الاتحاد يستغنون عن بولوني بعد خسارته الديربي ” .
وأفادت إلى أن بولوني رحل عن تدريب الاتحاد عقب تكبده خسارة كبيرة أمام الجار والغريم التقليدي الأهلي بالديربي السعودي الكبير ، وكذلك بعدما ألقت عليه الجماهير الزجاجات في وجهه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع