أخبار الصحف السعودية

البلاد | الشباب يحاصر باهبري وشرف الدين ينتظر معاذ .. الاتحاد يدشن طقم جدة التاريخية ويجدد للعرياني ونور يتابع التدريبات

جدة- عبد العزيز عركوك

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مدينة تبوك ظهر اليوم الاثنين في تمام الساعة ٣ للمشاركة في البطولة الدولية بجانب النصر السعودي والإنتاج المصري والوداد المغربي حيث سيؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم في مدينة تبوك استعدادا للمباراة الأولى التي ستقام غدا الثلاثاء أمام الإنتاج المصري ضمن نصف النهائي.

وعلى ذات الصعيد أدى الفريق الأول مرانه يوم أمس الأحد تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا ومساعده الوطني حسن خليفة والذي أقيم في الفترة المسائية وتركز على الجوانب الفنية واللياقية

وقد شهد التدريب الجماعي غياب العديد من اللاعبين المصابين أحمد عسيري وياسين حمزة وزياد الصحفي فيما غاب اللاعب هتان باهبري والذي تواجد في مدينة الرياض لمناقشة إدارة نادي الشباب حول امكانية انتقاله للاتحاد لمدة عام بنظام الإعارة الأمر الذي رفضته الإدارة الشبابية متمسكه بوجوب التزام اللاعب بالانضمام إلى التدريبات بعد الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للموسم القادم في حين يسعى المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الذي سيتواجد في ساعة متأخرة من اليوم الاثنين في مدينة الرياض لمناقشة العديد من المواضيع الهامة مع إدارة نادي الشباب ومنها امكانية انتقال اللاعب هتان باهبري إلى الاتحاد بالإضافة إلى حسم قضية الظهير الأيمن بالتفاوض مع النجم الدولي حسن معاذ.

وكان مران الأمس قد شهد متابعة قائد الفريق السابق محمد نور الذي حر ص على الجلوس بجانب رئيس النادي أحمد مسعود والمفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين لمناقشة العديد من الأمور التي تخص احتياجات الفريق فيما لبى محمد نور دعوة رئيس النادي بتناول طعام العشاء الذي اقيم في معسكر الفريق بمقر نادي الاتحاد.
ومن جهة أخرى دشنت إدارة نادي الاتحاد الطقم الثاني للفريق الأول لكرة القدم والذي يحمل اللونين الأبيض والبني الذي يرمز إلى بيوت جدة القديمة والتاريخية.

وعلى صعيد أخر وقعت إدارة النادي عقدا احترافيا مع مهاجم شباب النادي عبدالعزيز العرياني لمدة ٣ سنوات بعد توصية من مساعد المدرب حسن خليفة والذي أشرف عليه خلال فترة الإعداد الماضية.

وعلى ذات الصعيد رفض المدرب لويس سييرا اجراء مؤتمر صحفي يوم أمس بعد أعلن النادي موعد المؤتمر في وقت سابق ولكن المدرب التشيلي رفض مواجهة الإعلام في الفترة الحالية وقال بأنه سيتحدث لهم بعد كل لقاء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع