أخبار الصحف السعودية

النادي | أنمار يخرج عن صمته: هي رياضة ولا تسحيب محاكم

وليد عمر | جدة

خرج رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي عن صمته غضباً من توالي القضايا العالقة في دهاليز المحاكم واللجان القانونية في شتى الاتحادات المحلية والعالمية، بشكل متسارع، بمعدل قضية كل 48 ساعة، على حد وصفه في تعقيبه بعد مواجهة الباطن الماضية، إذ بث الحائلي صباح أمس صورة لمحكمة التنفيذ عبر معرفه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات)، مصحوبة بتعليق جاء فيه: ( حسبي الله ونعم الوكيل، هي رياضة ولا تسحيب محاكم)، في دلالة على مفاجأته ببعض مطويات التركة التي خلفتها الإدارات السابقة.

وأشارت المصادر، إلى أن سبب الاستدعاء يكمن في دعوى شيك دون رصيد دونه إبراهيم البلوي رئيس النادي الأسبق لقائد الفريق الكروي الأول أحمد عسيري كمقدم عقده الذي وقع العام ما قبل الماضي.

في حين أشارت مصادر صحفية أخرى، بأن القضية تتعلق بمستحقات أحد الفنادق السكنية وشركة تأجير سيارات، متراكمة من عدة إدارات سابقة تصل لقرابة 2 مليون ريال.

من جهة أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي، تدريباته اليوم على الملعب الرئيسي بمقر النادي، وسط غياب للمصري محمود كهربا والدولي فهد المولد لالتحاقهما بمعسكرات منتخباتهما لخوضهما تصفيات قارتي إفريقيا وآسيا، على أن تغادر بعثة الفريق بعد غدٍ الجمعة لجبل علي لإقامة معسكر إعدادي سيمتد لـ 16 يوماً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع