أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | مسؤول اتحادي: دياز لن يدرب «التانجو»

أكد لـ “الاقتصادية” مسؤول في نادي الاتحاد، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، سيصل إلى جدة خلال الأيام المقبلة لمزاولة مهامه مع الفريق استعدادا للموسم الجديد، نافيا في الوقت ذاته أي اتجاه لتدريب منتخب بلاده «التانجو» بدلا عن خورخي سامباولي.
وكان منتخب الأرجنتين تحت قيادة سامباولي قد وجد معاناة شديدة في كأس العالم الحالي حيث تأهل لدور الـ 16 بشق الأنفس على حساب نيجيريا 1/2 ، قبل أن يغادر على يد فرنسا بخسارة ثقيلة 3/ 4.
وأضاف المسؤول الاتحادي “أن ما يشاع حاليا في وسائل الإعلام حول دياز الذي يتولى وبشكل رسمي الدفة التدريبية للفريق، وأنه مرشح لتولي تدريب المنتخب الأرجنتيني خلفا لسامباولي الذي فشل في قيادته في المونديال، مجرد شائعات، وكلها أيام وسيصل برفقة جهازه المعاون إلى جدة لبدء الإشراف على التدريبات”.
وتابع “دياز على تواصل مستمر مع نواف المقيرن رئيس النادي، وإدارة كرة القدم، حيث ظل يتابع ملف التعاقدات أولا بأول، وكذلك سير البرنامج التأهيلي للفريق، وإن كان ما يشاع في وسائل الإعلام صحيحا فمن الأولى أن يكون دياز قد أخبر به رئيس النادي”.
وعلى صعيد ثان، شدد خميس الزهراني المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم، على أنه خلال العشر أيام المقبلة سيتم الإعلان عن خمس صفقات أجنبية دون ذكر أي تفاصيل إضافية، بعد التعاقد مع البرازيلي أندرسون أوليفيرا “فالديفيا” والإبقاء على الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي”.
يذكر أن الاتحاد سيبدأ رحلة الاستعداد للموسم المقبل، في العاشر من الشهر الحالي لمدة أسبوع في جدة، يتخللها الفحص الطبي للاعبين، قبل التوجه إلى النمسا لإقامة معسكر خارجي في الـ 14 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع