أخبار الصحف السعودية

الرياضي | فاتورة قضايا الاتحاد بـ 31 مليونا

تركي أبوعيشة :

 

واصلت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي مساعيها الحثيثة لإغلاق القضايا الشائكة في العميد، وعملت “الرياضي” من مصادرها ان إدارة النادي أنفقت حتى الآن ما يقارب 31 مليون ريال جلها ذهبت لتسديد مستحقات مالية جاءت بأحكام ملزمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتجنيب الكيان التسعيني لأي عقوبات انضباطية تؤثر بشكل مباشر على مسيرة كتيبة النمور أبرزها قضية المدرب الأوروغوياني فيرسيري، وطاقمه الفني المساعد، بجانب جهودها في إغلاق المطالبات المالية التي تعيق استخراج الرخصة الآسيوية تمهيداً للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد ان غاب الفريق الاتحادي في الموسم الماضي لعجز الإدارة السابقة برئاسة حاتم باعشن بالإيفاء بمتطلبات الاتحاد القاري لإصدار الرخصة.

وعلى ذات الصعيد اتفقت إدارة الاتحاد مع نظيرتها نادي بوخارست الروماني على جدولة مستحقاتها المالية البالغة 500 ألف يورو، والمتعلقة بإعارة الثنائي الروماني سان مارتن، والبولندي زوكالا لصالح الفريق الكروي الأول في عام 2015، خاصة وان النادي الروماني قد تقدم بشكوى رسمية إلى غرفة فض المنازعات في “الفيفا”. ووفقاً للمصادر ان الاتحاديين ضمناً للاتفاقية سيقومون بتسديد المبلغ المشار إليه على 3 دفعات.

كما اتفقت إدارة العميد وكيل التعاقدات بجورن بيزمير على تسليم مستحقاته البالغة 457 ألف ريال، والخاصة بانتقال المحترف الايفواري ديديه ياكونان إلى صفوف الفريق الأول في عام 2015، علماً إلى انها تعتبر من المطالبات التي تعيق نادي الاتحاد باستخراج الرخصة الآسيوية.

وفي شأن متصل تلقت إدارة الحائلي عبر أمانة اتحاد الكرة رسمياً أمس خطاباً “الفيفا” بإلزام النادي بتسديد مستحقات نادي النجم الساحلي في انتقال اللاعب أحمد العكايشي إلى صفوف الفريق الاتحادي في مطلع الصيف الماضي، والبالغة 9 ملايين ريال، وستقوم إدارة النادي برفع استئناف على الحكم خلال المدة المحددة.

وكانت الإدارة الاتحادية قد انتدبت مندوباً إلى تونس للجلوس مع مسؤولي نادي النجم الساحلي للوصول إلى صيغة ترضي كافة الأطراف لجدولة المبالغ المطلوبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع