أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يعلن التعاقد مع راجمة الصواريخ ليوناردو

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن تعاقدها مع راجمة الصواريخ الأرجنتينية ليوناردو جيل لتمثيل صفوف الفريق الكروي الأول ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في الأول من يناير، وذلك بعقد يمتد لعامين ونصف العام.

وتمت مراسم توقيع العقد في دبي بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية الدقيقة التي أجريت له، وبحضور نائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي، الرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع والمدير التنفيذي للفريق صالح الصقري.

من جهته تمنى الحائلي التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق، وأن يسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق النتائج والمستويات التي تواكب تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

بينما عبر ليوناردو عن سعادته بالانضمام للعميد، واعدًا بتقديم كل ما يملك للفريق. على صعيد آخر تقرر عقد الجمعية العمومية غير العادية عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غدٍ الخميس، وهي التي دعت لعقدها إدارة النادي، حيث تلقت أمس موافقة هيئة الرياضة على عقد الجمعية، والتي سيقتصر حضورها لأعضاء الجمعية العمومية وفقًا للوائح والتنظيمات المعتمدة من الهيئة.

من جانب آخر أجرى الفريق الكروي تدريبه الرئيس أمس تحضيرًا لملاقاة الفتح عند الساعة 6:30 من مساء يوم غدٍ الأربعاء ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، في اللقاء الذي سيقام بالشرائع، وأجرى المدرب تين كات في ختام المران مناورة على كامل الملعب.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع