أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يعاقب «كهربا» بالخصم.. وسييرا يتجنب غضب الجماهير بالإغلاق

عسيري وفيلانويفا جاهزان

«تبوك» – علاء سعيد:
وضعت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي لائحة جديدة بشأن العقوبات المفروضة ضد اللاعبين خلال الموسم الحالي؛ وذلك لخلق مزيد من الانضباط داخل وخارج الملعب. وجاءت أولى تلك العقوبات عن طريق المحترف المصري محمود كهربا بالخصم من مستحقاته المالية نتيجة ما فعله في لقاء الاتفاق بالبطولة الدولية الودية. وقد تم إرسال خطاب رسمي للاعب في معسكر الفريق بتبوك. كما شددت الإدارة على أنه سيتم فرض عقوبات على أي لاعب يخرج عن النص خلال الموسم الحالي.
إلى ذلك اضطر فريق الاتحاد للبقاء في تبوك اليومين الماضيين بعد الخروج من بطولة تبوك بسبب عدم وجود حجوزات طيران إلى جدة التي وصلها في ساعة مبكرة من فجر أمس. وقد فرض الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات أمام الجمهور والإعلام؛ وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في لقاء بطولة تبوك.
عسيري يؤكد: أنا جاهز.. ومشاركتي بيد سييرا
أبدى مدافع الاتحاد أحمد عسيري جاهزيته للمشاركة في لقاء الباطن الجمعة القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة. مبينًا أن قرار مشاركته بيد المدرب سييرا، ومتمنيًا أن يوفَّق بالعودة لتحقيق الانتصارات خلال المباريات الرسمية أمام الباطن الجمعة المقبلة في الجوهرة.
الجهاز الطبي يمنح كارلوس الضوء الأخضر
تقررت مشاركة محترف الاتحاد كارلوس فيلانويفا في لقاء الاتفاق بعد تعافيه من الإصابة. وسيكون فيلانويفا ضمن التشكيل الأساسي بعد أن غاب عن مشاركة الفريق في بطولة تبوك الدولية. وتعتبر عودة فيلانويفا إضافة كبيرة لخط الوسط الاتحادي الذي تأثر كثيرًا بغيابه خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع