أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يفقد العكايشي شهراً

تأكد غياب المحترف التونسي أحمد العكايشي عن فريقه الاتحاد في بداية دوري جميل السعودي للمحترفين، بعد أن تم تشخيص الإصابة التي تعرض لها اللاعب بتمزق جزئي في العضلة الرباعية للفخذ الأيمن. وقالت شركة بوبا الشريك الطبي للنادي: إن العكايشي يحتاج علاجاً وتأهيلاً قبل العودة للملاعب ما بين 3 إلى أربعة أسابيع.

وينطلق دوري جميل السعودي للمحترفين يوم 10 أغسطس الجاري، ويستهل فريق الاتحاد مشواره بالمسابقة يوم 11 أغسطس عندما يستضيف الباطن في جدة ضمن الجولة الاولى.

على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته في مدينة تبوك استعداداً لمواجهة الاتفاق بعد غد الجمعة ضمن منافسات الدورة الودية الدولية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك استقبل ظهر امس فريق نادي الاتحاد المشارك بقصر سموه الكريم، واعتبر سموه الكريم مشاركة نادي الاتحاد في الدورة للعام الثاني على التوالي اضافة حقيقية للبطولة ومسماها مؤكدا أن الاتحاد يعد واحداً من أهم وأعرق الأندية السعودية والتي تحمل مكانة خاصة لدى سموه، وتمنى سموه في ختام حديثه التوفيق للنادي في مسيرته المقبلة الى جانب كافة الأندية المشاركة في الدورة

من جانبه قدم نائب رئيس مجلس الإدارة احمد كعكي درعًا تذكاريًا لسموه معبرا عن شكره وامتنانه الذي يحمله نيابة عن كافة أعضاء الفريق على حسن الضيافة والاستقبال مشيراً إلى أن نادي الاتحاد يفخر بمشاركته في دورة تبوك الدولية للسنة الثانية على التوالي مؤكداً أن نجاح البطولة يعود بعد فضل الله إلى حرص سموه الكريم ومتابعته الدائمة من أجل تحقيق التميز والريادة من خلال هذه الدورة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع