أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | المزيني: المولد بات معرضا للعقوبة.. والمحاكم ستفصل بيني وبين والده … قال إن الأهلي حرم النجم الشاب من عرض تركي بقيمة 16 مليون ريال

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
كشف أحمد المزيني، وكيل أعمال اللاعبين، في تصريح لـ«الشرق الأوسط»، أن موكله «لاعب الأهلي سعيد المولد» قطع الاتصال به، ورفض الرد على كل الاتصالات، وقال: «فوجئت بأن اللاعب وقع مع ناديه السابق الأهلي، وبالنسبة لي لا أعلم عن هذا الأمر، وكل ما أعرفه أن اللاعب وقّع مع نادي الاتحاد».
وأضاف: «عندما دخل المولد فترة الـ6 أشهر مع الأهلي، قمت بإرسال خطاب إلى مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي، وهل لديهم نية للتجديد مع موكلي أم لا، ولكن جرى تجاهل خطابي من قبل مسؤول الاحتراف بالنادي، الأمر الذي دفعني للبحث عن عرض آخر للاعب لتأمين مستقبله، وبالفعل عرضت اللاعب على نادي الاتحاد وقدموا عرضهم واتفقنا على كل شيء، وجرى توقيع عقد رسمي، وأرسل إلى لجنة الاحتراف ليوثَّق».
وعن إعلان النادي الأهلي عبر رئيسه الأمير فهد بن خالد في إحدى القنوات الفضائية أن اللاعب أهلاوي، ووقع عقدا مع النادي، قال: «أنا لا علم لي بهذه الأمور، وإذا كان هذا الأمر صحيحا، فإن اللاعب، حسب النظام، سيتعرض للعقاب، كونه وقع عقدين، وهذا لا يجيزه النظام».
وحول اتهام والد اللاعب فواز المولد له بأنه أخفى عرض النادي الأهلي عن ابنه، الأمر الذي جعله يفكر في نادٍ آخر، قال: «أي عرض يُقدم لوكيل أي لاعب من أي نادٍ يكون من نسختين؛ واحدة للوكيل، والأخرى للجنة الاحتراف، وإذا كان كلام والد اللاعب صحيحا، فليعُد إلى لجنة الاحتراف». وأضاف: «كيف أخفي عرض الأهلي عن موكلي، علما بأنه وصل إليّ عرض من نادٍ تركي بقيمة 16 مليون ريال لمدة 3 سنوات وقدمته للأهلي، ولكن دون جواب». وهدد المزيني بقوله: «إذا استمر والد اللاعب سعيد المولد في توجيه الاتهامات إليّ، فإن المحاكم سوف تفصل بيننا».
وتابع: «حذرت اللاعب بأنه سيتعرض للإيقاف في حال توقيعه لأكثر من ناد قبل سماعي بتوقيعه للأهلي، لأنها من الواجبات عليّ كوكيل للاعب، وتهمني مصلحته رغم انقطاع الاتصالات بيني وبين سعيد، خلال الـ3 الأيام الماضية».
ووجه الوكيل أحمد المزيني شكره لإدارة النادي الأهلي ولرئيسها الأمير فهد بن خالد ومسؤول الاحتراف فهد بأرباع وتفهمه لعملهم الاحترافي، ورغبتهم في بقاء ابنهم سعيد المولد في النادي الأهلي وفق اللوائح والأنظمة.
وكان الظهير الأيمن سعيد المولد قد فجّر أزمة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، عندما أعلن أنه وقع مع الأهلي عقدا احترافيا لمدة 5 سنوات بعد أن وقع عقدا قبله مع نادي الاتحاد، الأمر الذي سيعرضه للإيقاف والغرامة إذا ثبتت عليه هذه المخالفة.
وفي شأن آخر، صرفت إدارة نادي الاتحاد راتب شهر لجميع اللاعبين والعاملين في النادي، بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك، كما مُنِح لاعبو الفريق الأول إجازة لمدة 4 أيام، على أن يعودوا إلى التدريبات في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع