أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد مفيش.. كشفهم الدراويش

لا لياقة ولا تكتيك.. ومجاملات سييرا مستمرة

سعيد المعبدي – جدة
خسر فريق الاتحاد أولى مبارياته في بطولة تبوك الودية الدولية أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس باستاد مدينة الملك خالد الرياضية ضمن المجموعة الأولى.

بادر الاتحاد بالتسجيل عن طريق لاعبه محمود عبدالمنعم عند الدقيقة السادسة، وجاء الرد من الإسماعيلي سريعًا في ظل غياب الرقابة من قبل الدفاع الاتحادي والحارس فواز القرني ليسجل موسى كمارا هدف التعادل بعد استثماره لكرة عرضية من الطرف الأيمن.

غابت هوية الفريق الاتحادي في أكثر فترات المباراة، وتمسك المدرب سييرا بعمار النجار وجمال باجندوح على حساب المتحرك خالد السميري الذي أخرجه بعد نهاية الشوط الأول ليشرك فهد المولد.

وقبل نهاية الشوط الأول أطلق محمد فتحي كرة قوية سكنت الشباك الاتحادية في غياب تام للمحاور، ليتقدم الاسماعيلي بهدفين لهدف، بيد أن كهربا لم يرضَ بالنتيجة ليصنع كرة للمتمركز داخل منطقة الجزاء ربيع سفياني يسجل برأسه هدف التعادل الاتحادي، حاول الفريقان التقدم بالنتيجة حتى أطلق الحكم شكري الحنفوش صافرته معلنًا نهاية الشوط بالتعادل بهدفين لكل فريق.

في الشوط الثاني أجرى سييرا عدة تبديلات كما أجرى سيباستيان ديسابر مدرب الاسماعيلي عددا من التغييرات، ووضح تأثر ضعف اللياقة على الفريق الاتحادي وافتقاد لاعبيه للجماعية في الأداء وصعوبة اختراق دفاعات الفريق المقابل، وكاد الإسماعيلي أن يزيد الغلة التهديفية في أكثر من مناسبة، ومن ركلة زاوية تناقلها لاعبو الاسماعيلي في الجهة اليمنى الاتحادية أرسلها إبراهيم حسن لشباك القرني بعد تثبيتها دون رقابة من الدفاع ليسجل الهدف الثالث. فيما لم يتحصل الاتحاد على أي فرصة في الشوط الثاني باستثناء كرة البديل عبدالعزيز العرياني تصدى لها الحارس.

النجار خارج قائمة التبديلات

استغربت الجماهير الاتحادية عدم إخراج المدرب سييرا للاعب عمار النجار بالرغم من وضوح تأثره بضعف العامل اللياقي خصوصًا في الشوط الثاني، فالنجار لم يشارك في معسكر الفريق ببريطانيا نظرًا لارتباطه مع المنتخب الوطني الأولمبي في التصفيات الآسيوية، والتي ظل فيها حبيس دكة الاحتياط.. مجاملة سييرا للنجار مستمرة منذ أواخر الموسم الماضي.

الشباب يتجاوز الوطني

تغلب الشباب على الوطني بنتيجة 4-2 ضمن المجموعة الثانية، سجل لليث كل من رخي الشمري وجمعان الدوسري وأحمد عطيف ووليد العنزي، بينما سجل للوطني بويوم وهارون عيسى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع