أخبار الصحف السعودية

الرياضيه | الغامدي يترك الاتحاد.. وشكوك حول مستقبله

يكتنف الغموض مصير عبدالرحمن الغامدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بعد أن أجبرته الإصابة على ترك معسكر الفريق الحالي في مدينة بولتون والعودة إلى جدة أمس السبت. وتعرض الغامدي إلى الإصابة في المواجهة الودية الأولى للفريق الاتحادي أمام إستون فيلا ضمن المعسكر التحضيري الحالي، وتقرر أن يخضع إلى فحوصات طبية على موضع إصابته وسط تخوف اتحادي من إصابة قوية قد تنهي موسمه مع الفريق.
ويترقب الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيلي خوزيه سييرا نتائج الفحوصات بقلق كبير خاصة أن غياب أي لاعب سيضعه في ورطة كبيرة في ظل عدم قدرة النادي على تسجيل أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الحالية بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الودية.. سلبية
إلى ذلك، اكتفى فريق الاتحاد بالتعادل السلبي مع نظيره ليدز يونايتد الإنجليزي في مباراته الودية الثالثة التي أقيمت ظهر أمس على الملعب التدريبي للفريق الإنجليزي ضمن معسكره الحالي المقام في بولتون استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

تشكيلة اللقاء
وحرص التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق على إشراك عدد من اللاعبين في القائمة الأساسية، إذ بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من فواز القرني، عمر المزيعل، ياسين حمزة، بدر النخلي، عدنان فلاتة، جمال باجندوح، فهد الأنصاري، كارلوس فيلانويفا، حسين حلواني، ربيع سفياني، ومحمود كهربا. وفي الشوط الثاني أجرى سييرا عدة تبديلات بدخول الرباعي عساف القرني، طارق عبدالله، محمد قاسم، معن الحذيفي، في مكان فواز القرني، كارلوس فيلانويفا، حسين حلواني، ربيع سفياني، ومن ثم زج بإبراهيم زاهر بديلاً عن محمود كهربا (62)، ودخول عمر عاصم وخروج جمال باجندوح (80).

راحة لفهد
استبعد المدرب التشيلي فهد المولد من قائمة المباراة في خطوة هدفت إلى إراحة اللاعب بعد مشاركته في غالبية دقائق المواجهتين الوديتين السابقتين أمام إستون فيلا وفييلد تاون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع