أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | مساعٍ اتحادية للتجديد مع عسيري قبل الفترة الحرة والمفاوضات مستمرة مع باجندوح

جدة – علاء سعيد:

تأكد بأن يخوض الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد أولى مبارياته الودية في معسكر جبل علي بالإمارات أمام فريق الجزيرة الأماراتي يوم السابع عشر من شهر يناير الحالي ، فيما تم الغاء ودية فريق بونيدكور الاوزبكي والتي كان من المقرر أن تقام يوم 16 من شهر يناير الحالي حسب الجدول الموضوع باللقاءات الودية قبل سفر الفريق الى المعسكر .

الى ذلك تقرر بأن يصل مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا الى معسكر جبل علي غدا الجمعة بعد أن أشرف بنفسه على صفقات الفريق الاجنبية من خلال التعاقد مع اللاعبين الروماني سان مارتين و البولندي كازولا بالإضافة إلى التعاقد مع العراقي سيف سلمان مسبقا والذي شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية في اليومين الماضية، بينما لازالت المفاوضات مستمرة مع مهاجم روماني يرغب المدرب بيتوركا في انضمامه الى صفوف الفريق بالاضافة الى مهاجم أفريقي.

هذا وكان لاعبو الاتحاد قد أجروا تدريباتهم أمس على ثلاث فترات كانت الحصة الاولى في الساعة السابعة صباحا بينما الحصة الثانية 12 ظهرا والحصة الثالثة والاخيرة أقيمت عند الساعة السابعة مساء.

من جهة أخرى تبذل إدارة الاتحاد مساعي من أجل التجديد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري قبل دخوله في الفترة الحرة حيث من المتوقع أن يتم التجديد معه بعد عودة الفريق من معسكر جبل علي، كما أن المفاوضات مستمرة مع جمال باجندوح من أجل التجديد معه .

وتهدف إدارة الاتحاد التأمين على لاعبي الفريق بالبقاء وعدم الرحيل نتيجة العروض التي يتحصل عليها اللاعبون بين الحين والآخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع