أخبار الصحف السعودية

المدينه | فريق عالمي من 8 محامين يتولى الدفاع عن نور

فريق عالمي من 8 محامين يتولى الدفاع عن نور

وافقوا على الترافع بعد دراسة القضية.. وطالبوا بفتح العينة B وتأجيل جلسة الاستماع
سعيد المعبدي – جدة
الأربعاء 16/12/2015
شهدت قضية قائد الفريق الاتحادي محمد نور تطورًا جديدًا يوم أمس، حينما تقدَّم فريق المحاماة الذي سيتولى الدفاع عن اللاعب بطلب فتح العينة B للجنة الرقابة على المنشطات، ما سيؤدي إلى تأجيل جلسة الاستماع التي كان مقررًا لها يوم غدٍ الخميس، وذلك وفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة لـ»المدينة».
وكشفت المعلومات أنَّ استكمال اتفاقية اللاعب وناديه الاتحاد مع المحامين تم صباح يوم أمس الثلاثاء بعد أن فضّل فريق العمل العالمي دراسة الموضوع بكافة جوانبه، والاطلاع على الأوراق السرية في ملف القضية، وتحديد إمكانية براءة اللاعب قبل الدخول في القضية، وأعطى الفريق الضوء الأخضر لتولي مهمة الدفاع يوم أمس، وتم استكمال الإجراءات ظهرًا، وبادر المحامون بإرسال طلب فتح العينة B وتأجيل جلسة الاستماع للمرة الثالثة، بعد أن أجّلها اللاعب مرة بسبب التعاقد مع المحامين، وأجلتها اللجنة مرة أخرى بمنحها اللاعب خيارين بين يومي الأحد والخميس.
وكشفت المصادر أنَّ فريق العمل العالمي يتكون من 8 محامين ينقسمون إلى: سعوديين و4 مصريين، وإنجليزيين لهما خبرتها العريضة في قضايا المنشطات.
وعلمت «المدينة» أنَّ الفريق أكَّد على إدارة نادي الاتحاد عدم الخوض والتصريح في القضية نهائيًا، علمًا أنَّ النظام يمنع اللاعب من التصريحات الإعلامية إلى ما بعد جلسة الاستماع.
ومن المقرر -بعد موافقة اللجنة على فتح العينة B- مغادرة اللاعب رفقة عدد من المحامين إلى مدينة جنيف السويسرية لحضور فتح العينة B.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع