أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا والمحاولة الأخيرة من أجل الاتحاد

رص. – عصام ابو زيد 

يسعى محمود عبد المنعم كهربا للضغط على مسئولي الزمالك كمحاولة اخيرة من أجل الرحيل والموافقة على العودة لنادي الاتحاد، وذلك حسب ما نشر موقع “البوابة نيوز المصري”، فإن كهربا كثف اتصالاته مع مسئولي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية للاتفاق مع الزمالك بشكل نهائي لاستكمال مشواره الاحترافي مع العميد.
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور والجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو عن الحاجة إلى استمرار كهربا في صفوف الزمالك، لاحتياج الفريق إلى مجهوداته خلال الفترة المقبلة.
وعاد ليؤكد قبل عدة ايام مطالبه في اعارة كهربا، والتي بلغت 5 ملايين دولار للموسم الواحد أو 15 مليون لشراء عقده بالكامل من خلال اثير الإذاعة المصرية.
الجدير بالذكر ان كهربا انتقل لصفوف الاتحاد مطلع موسم الماضي 2016-2017 على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في صفقة قدرت بمليون و200 ألف دولار، وقدم مستوى مميزاً للغاية، أحرز خلاله 16 هدفاً في 20 مباراة، بإجمالي 1655 دقيقة، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، كما أنه أحرز هدف الفوز بكأس سمو ولي العهد أمام النصر والتي انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليعود الاتحاد لمنصات التتويج من جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع