أخبار الصحف السعودية

الرياضية | تمبكتي: الاسترخاء سيعيدنا إلى الصدارة

شدد معتز تمبكتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية فترة التوقف الحالية، حيث عبّر عن حاجة الفريق لفترة راحة من أجل الاسترخاء قليلاً، ومن ثم العودة بشكل قوي بعد التوقف، وقال: “تنتظرنا الكثير من المواجهات الهامة والمفصلية، سواء في الدوري أو بقية الكؤوس، ولن يكون التعثر الأخير أمام الخليج عائقاً لمواصلة الفريق للمنافسة”. مبيناً أن الأمل مازال كبيراً، والفرق فقط ٥ نقاط عن المتصدر، وفي حال عودة الـ ٣ نقاط التي حسمت مؤخراً سيكون وضعنا ممتازاً في سلم الترتيب.
وأكد تمبكتي في الوقت نفسه، أن جميع اللاعبين نسوا أمر الـ٣ نقاط بشكل تام، وأن لدى الفريق القدرة على التعويض. مضيفاً بلغة تحدٍ: “فكما استطعنا تحقيق ٣٠ نقطة، فنحن قادرون على تحقيق مثلها وتحقيق اللقب”.
واستغرب تمبكتي الأحاديث الكثيرة عن عدم امتلاك الاتحاد لاعبين بدلاء مميزين، حيث وصف هذه الأحاديث بالمغلوطة، وأكد أن الفريق يملك أكثر من ١٨ لاعباً مميزاً في التشكيل. وأضاف: “انظروا للأسماء التي تستبعد من قائمة ١٨ قبل كل لقاء تجدونها أسماء كبيرة ولها تأثيرها”. واختتم تمبكتي حديثه بأن الانضمام للمنتخب الوطني يعد حلماً له، ولكل لاعب، ونأمل في المعسكرات المقبلة أن ننضم للأخضر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع