أخبار الصحف السعودية

النادي | الأنصاري تم .. فيلانويفا وسييرا في الطريق

وافق الدولي الكويتي فهد الأنصاري على كافة بنود العقد الجديد الذي قدم له من قبل الإدارة الاتحادية، وذلك بعد التباحث مع وكيله، بشأنها، إضافة لقيمة العقد البالغة ١.٥ مليون دولار، بزيادة تبلغ ٧٠٠ ألف دولار عن العقد السابق.
إذ يتبقى الحصول على موافقة مسيري نادي القادسية الكويتي على الإعارة مجدداً لعام كامل، قبل التوقيع النهائي والذي سيتم بحضور اللاعب في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
في حين يدرس التشيلي فيلانويفا بنود عقده بعد أن أرسل له من قبل وكيله للإطلاع عليه، والذي أعطى بدوره الموافقة عليه، بعد الزيادة التي بلغت ٦٠٠ ألف دولار عن عقده السابق لتصل إلى ١.٨مليون دولار، إلى جانب حصوله على المتأخرات خاصته كاملة رغم عدم استحقاق راتب شهري يونيو ويوليو، فيما سيحضر إلى جانب ابن جلدته المدرب سييرا إلى جدة خلال أسابيع لإبرام العقد النهائي.

إلى ذلك، راجت عدد من الأنباء حول دخول فتح إدارة العميد حلقة تواصل مع إدارة نادي الزمالك، لاستعارة هدافه المصري محمود كهربا لموسم آخر، بعد تلقيها وعداً شرفياً من إحدى الشخصيات بالتكفل بقيمة إعارته لموسم آخر في حال الاتفاق بين إدارتي الناديين على قيمة معقولة وموازية لإمكانات اللاعب بعيداً عن الأرقام الفلكية التي وضعها رئيسه مرتضى منصور الذي سينتهي عهده الرئاسي قريباً كحال إدارة العميد المكلفة.
كما تعزم الأخيرة تقديم عرض آخر للدولي جمال باجندوح فور عودته من معسكر المنتخب الحالي بالعاصمة الرياض، بتكفل من أنمار الحائلي حسب ما أشارت المصادر، لتقطع بذلك الطريق على عديد الأندية المتربصة بمصيره مع العميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع