أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | بوبشيت يكرّم «نصوري الاتحاد» بدرع ومكافأة

مصباح معتوق (جدة) 

كرّم عضو شرف نادي الاتحاد خالد بن محمد بوبشيت، النجم الدولي الشاب لاعب جمباز نادي الاتحاد ناصر محمد السميري أمس (الإثنين) بدرع ومكافأة مالية تقديراً وامتناناً له على البطولات والإنجازات التي حققها الواحدة تلو الأخرى، التي كان آخرها تحقيق 4 ميداليات ذهبية في بطولة المملكة للأندية والهيئات «فردي»، ليصل بذلك مجموع الميداليات التي نجح النجم الدولي الشاب «نصوري» في تحقيقها مع ناديه والمنتخب السعودي إلى 108 ميداليات.

ودعت تلك الإنجازات والميداليات والبطولات لتكريمه من قبل عضو شرف نادي الاتحاد خالد بوبشيت نظير تفوقه وخدمته لوطنه وناديه الاتحاد.

 

وبهذه المناسبة، قدم النجم الدولي ناصر السميري شكره وتقديره إلى خالد بوبشيت على التكريم، مؤكدا أن ذلك سيمنحه دافعا كبيرا لأجل المواصلة والعطاء لخدمة وطنه، ثم ناديه الاتحاد.

من جانبه، طالب خالد بوبشيت لاعب الجمباز الدولي «نصوري» بتحقيق أكبر عدد ممكن من البطولات والإنجازات مع المنتخب السعودي، أو عبر ناديه الاتحاد، وعن التكريم قال: ذلك أقل واجب أقوم به تجاه ما يقدمه شباب هذا الوطن، لذلك يجب علينا أنا وغيري الوقوف بجانبهم وتقديرهم من جميع النواحي المعنوية والمادية. وزاد: لن يتوقف دعمي لنجوم الاتحاد الذين يستحقون أكثر من ذلك.

وحول نهائي كأس الملك الذي تقرر إقامته السبت القادم الذي سيجمع فريقي الاتحاد والفيصلي، قال: بكل أمانة لا خاسر بينهما لأن السلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أغلى من أي بطولة.

وتابع حديثه: الكرة في ملعب اللاعبين «النمور» الذين يعرفون ما لهم وما عليهم لأجل تحقيق الفوز والتتويج بختام بطولات الموسم الرياضي، كلي ثقة بالله ثم بهم بأن يقاتلون من الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة لإعلانهم أبطالاً لمسابقة كأس الملك.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع