أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | مدرب الاتحاد يستبعد المولد ومكافأة خاصة لتجاوز التعاون

سييرا يبدأ الإعداد الفعلي للمواجهة ويجهز باجندوح والدحيم

جدة: ابراهيم القرشي
استبعد التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد اللاعب فهد المولد من حساباته الفنية لمواجهة التعاون الخميس المقبل في القصيم ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد إصابته مرة أخرى خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الهلال بعد احتكاك على الكرة جمعه باللاعب أسامة هوساوي.
بينما تنفس سييرا الصعداء بالعودة التدريجية لعدد من اللاعبين المصابين للتدريبات الجماعية تزامناً مع انطلاقتها يتقدمهم جمال باجندوح، فيما احتفل الاتحاديون مع انطلاقة تدريبات الفريق أول من أمس باليوم الوطني السعودي، حيث تبادل الجميع التهاني والأمنيات الصادقة بدوام نعمة الأمن والأمان، موجهين رسائل تهنئة للقيادة والشعب السعودي بهذه المناسبة وللجنود البواسل على الحدود والداخل الذين يواجهون أعداء الوطن.
وبدأ مدرب الاتحاد أمس الإعداد الفعلي لمواجهة التعاون، بعد أن حرص على متابعة آخر مواجهاته عبر أشرطة الفيديو إلى جانب متابعة مواجهة الديربي التي جمعت فريقي التعاون والرائد، حيث دوّن خلالها نقاط قوة وضعف المنافس، للاستعانة بها في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة.
وعمد سييرا خلال المران الذي أقيم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مواجهة الكلاسيكو، حيث ركز على نواحي الاختراق من العمق والأطراف، مع حثه اللاعبين على ضرورة التركيز بصورة أكبر خلال مواجهتهم المرمى بعد إهدار الفريق كثيراً من الفرص أمام شباك المنافسين.
واستهل لاعبو الاتحاد مران أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بتدريبات لياقية قبل التحول للجوانب الفنية التي أظهر خلالها اللاعب عمار الدحيم جاهزيته للمشاركة في المباراة إلى جانب باجندوح، اللذين ينتظران أن يضعهما المدرب في مقدمة قائمة الفريق التي سيزج بها أمام التعاون.
من جانبه، أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، أن إدارته ستقوم بحل أي قضية تستجد على النادي تجنباً لأي عقوبة قد تصدر عليه، مشيراً إلى تطلعه لمشاركة الفريق بدوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، مؤكداً تسليم إدارته ملف استخراج الرخصة الآسيوية في الوقت المحدد، مشيراً إلى أن طموحه كان فوز فريقه على الهلال وليس التعادل، مقدماًَ شكره لجماهير ناديه على حضورهم ومؤازرتهم الفريق.
ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وإلى كل أفراد الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى 87 لتوحيد المملكة العربية السعودية.
وقال رئيس نادي الاتحاد إن تأسيس البلاد وتوحيدها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن من المعالم البارزة في العصر الحديث تتابعت من خلاله الإنجازات تباعاً في كل المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية، حتى إن المملكة أنجزت في فترة وجيزة ما يثير الإعجاب مقارنة بدول كثيرة سبقتها عشرات السنين تحديداً في خطوات البناء والتنمية.
من جهة أخرى، رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبي الفريق في حال تجاوزهم التعاون في المواجهة المقبلة، في إطار تحفيزهم على خطف النقاط الثلاث وإسعاد جماهيرهم بها، في الوقت الذي كافأت فيه اللاعبين كذلك بمكافأة خاصة بعد تعادلهم مع الهلال نظير المستوى الفني الجيد الذي قدموه في المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع