أخبار الصحف السعودية

النادي | العكايشي يوجه رسالة لكهربا

عصام ابو زيد :

 

أكد المحترف التونسي في صفوف العميد أحمد العكايشي، أنه يتمنى استمرار محمود كهربا في صفوف الفريق للموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وأمتدح في الفترة التي قضاها كهربا في صفوف الفريق الموسم الماضي ، وسجل كهربا والعكايشي 25 للعميد من أصل 57 هدفا لموسم 2016-2017 .

وقال العكايشي لقناة MBC : ” علاقتي بكهربا ، وفهد الأنصاري أخوية، وأتمنى أن يستمر الثنائي مع الاتحاد الموسم المقبل ، وكهربا أجبرني على التحدث معه باللهجة المصرية، لأنه لا يُجيد سواها.
‏الجدير بالذكر أن العكايشي دخل في صدام مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية ، وهاجمه اللاعب بشدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  ” تويتر ” بسبب تصريحات رئيس نادي الزمالك ضد اللاعب ، وقال العكايشي : “مرتضى منصور، سكت دهرًا و نطق كفرًا”.
‏وأضاف: أحب أعلمك انه مع احترامي لجماهير نادي الزمالك و تاريخه لا أرغب يومًا في اللعب فيه طالما أنت رئيسه”.
‏وتابع مهاجم العميد : “أنا فعلًا سعري عال عليك لأن نادي الاتحاد و جماهيره جعلت قيمتي ذهبًا لا تقدر عليه”، مضيفًا: “أنا أحب الاتحاد و جماهيره و لا أرغب في أن أبدل ألوانه”.
وعن مغالاة مرتضى منصور في سعر كهربا، قال: “خليك أنت قنوع وأعطي كهربا بطاقته للاتحاد و لا تساوم فيها”.
‏سجل العكايشي مع الإتحاد 9 أهداف هذا الموسم في 18 مباراة لعبها مع الفريق ، بإجمالي 1417 دقيقة و صنع 6 أهداف، و يأتي في المرتبة الثالثة من حيث ترتيب صدارة الهدافين، خلف كهربا المتصدر بـ 16 هدفا ، و فهد المولد 11 هدفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع