أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا : الاتحاد اولاً واخيراً

رصد –  عصام ابوزيد
أكد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك الحالي والاتحاد السابق في تصريحات تلفزيونية لقناة “دريم” الفضائية صباح اليوم السبت، بأنه في حال وصول عروض من السعودية لضمه، ستكون الأولوية للعميد، متمنياً أن يكمل مشواره في صفوف الاتحاد، حيث شعر براحة تامة مع الفريق و بين الجماهير، واعتبروه “ابن النادي” على حد قوله.
وقال (الفولت) خلال المقابلة : كنت مرتاحا مع العميد، وجماهيره رائعة لقد ودعوني بشكل رائع للغاية.. كنت أبكي بعدما قاموا بتصميم فيديوهات خاصة لي، وكأن شيئا ما سُلب منهم.
وتابع : الأولوية في العروض المقدمة لنادي الاتحاد، لأن الجماهير أعتبروني ابن النادي.. لكني أتمنى أيضا العودة للعب مجددًا في أوروبا.
وانتقل كهربا إلى صفوف العميد قادماً من الزمالك مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عام، مقابل مليون و200 ألف دولار، وأصبح محط أنظار أندية خليجية، بعد تقديم مستوى متميز ورائع مع الزمالك.
وقضى اللاعب موسم قوي وناجح، أحرز خلاله على مستوى الدوري 16 هدفاً خلال 20 مباراة، بإجمالي 1655 دقيقة شارك فيها، بمعدل هدف كل 103.44 دقيقة، وساهم في صناعة 3 أهداف، كما أنه أحرز هدف الفوز بكأس سمو ولي العهد أمام النصر والتي انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليعود الاتحاد لمنصات التتويج من جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع