أخبار الصحف السعودية

? المدينة | داكوستا رابع صفقات العميد.. ورودريغيز يخضع للفحص في دبي

عبدالرحمن الحربي، ممدوح العويضي – جدة

A A أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، أمس التوقيع رسميًا مع المدافع المغربي الدولي مروان داكوستا لمدة موسمين ونصف الموسم قادمًا من نادي باشتاك التركي، وتم التوقيع في مدينة دبي بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية التي خضع لها، بينما تشير المصادر إلى أن قيمة الصفقة بلغت 4 ملايين يورو، وسيلتحق داكوستا بمعسكر الفريق الاتحادي المقام حاليًا بالمنطقة الشرقية، ويتوقع أن يكون ضمن القائمة الأساسية التي ستواجه القادسية ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخميس المقبل.

وبهذا يكون الفريق الاتحادي أنهى ثالث تعاقداته الأجنبية لفترة الانتقالات الشتوية بعد الحارس البرازيلي جروهي والإيفواري سيكو سانوجو ورابع الصفقات الشتويه بعد عبدالله العمار والمنتقل من الفتح للاتحاد.

من جهته ينتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية خلال ساعات عن تعاقدها مع الجناح غاري رودريغيز الذي يتواجد حاليًا في دبي لعمل الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد معه بعد أن تم الاتفاق على كامل تفاصيل الصفقة.

وفيما يخص التعاقد مع المهاجم الدولي الصربي ألكسندر بريوفيتش، فقد أعلنت صحيفة «فوتبول» البولندية أن الاتحاد كسب صراعه مع غوانزهو الصيني، حيث تمكن المدرب بيليتش من إقناع اللاعب للتوقيع للعميد، بعقد قد يمتد من 4 إلى 5 سنوات.

من جانب آخر انتظم حارس المرمى البرازيلي «غروهي» ولاعب المحور الإيفواري «سانوجو»، بجانب كريم الأحمدي في معسكر الفريق بالشرقية تأهبًا لملاقاة القادسية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع