أخبار الصحف السعودية

النادي | إدارة الاتحاد تتجاوب مع مبادرة “النادي”

علي عبد المجيد | الرياض

تجاوبت إدارة نادي الاتحاد مع بادرة صحيفة “النادي” بتكريم الطفل الاتحادي عبدالعزيز صالح الجبيرة الذي حضر نهائي كأس ولي العهد رغم معاناته مع مرض القلب، حيث أوعز رئيس النادي حاتم باعشن لاداري الفريق الاول لكرة القدم عاطف طاشكندي بتكريم الطفل بحضور صحيفة “النادي” وذلك بعد قدوم الفريق إلى الاحساء لملاقاة الفتح في ختام دوري جميل للمحترفين عصر أمس.
بدوره قال رئيس النادي حاتم باعشن في حديثه لـ”النادي”: “هذا واجب علينا تجاه كل محبي العميد”، فيما قال عاطف طاشكندي: إدخال الفرح على قلب أي شخص واجب ونحن بادلنا عبدالعزيز الحب والوفاء.
وكانت ” النادي” قد تواصلت مع إدارة الاتحاد ونقلت قصة الطفل الذي حرص على الحضور مع والده لنهائي كأس ولي العهد على استاد الملك فهد بالرياض الذي جمع الاتحاد مع النصر وانتهى لمصلحة العميد بهدف نظيف، رغم معاناته من مرض بالقلب وضيق بالشرايين اضطر بسببهم لزراعة جهاز في صدره للسيطرة على قلبه، ولم يكترث للمخاطر التي يمكن ان تهدد حياته.
وسارع والده حينها باستشارة الطبيب المختص والذي وافق له بالحضور بشرط أخذ التقارير الطبية للذهاب بها الى اقرب مستشفى في حال حدوث اي مضاعفات صحية لا سمح الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع